نادين الراسي ضحية الحرمان والخيانة

فن ومشاهير

نادين الراسي تبكي أبنائها بحرقة وتكشف عن تعرضها للخيانة

17 آذار 2024 11:18

حلَّت الفنانة نادين الراسي ضيفة على برنامج "ع راحتك" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات عبر شاشة "قناة الآن" الفضائية، حيث كشفت عن ألمها العابر للزمن، بسبب حرمانها من أبنائها "كارل ومارسيل"، كما تحدثت عن ألم الخيانة، خاصة خيانة الأصدقاء المقربين.

نادين الراسي تبكي أبنائها بحرقة

وفي تفاصيل الخبر، ذرفت النجمة اللبنانية نادين الراسي دموع القهر والأسى بعد سؤالها عن أبنائها المُبعَدين عنها "كارل ومارسيل أبي نادر"، وعلقت: "مازلت أشم مخداتهم وأحاكي صورهم، هم قد تغيروا وأصبحوا شابين بعد أن خرجوا من منزلي وهم بعمر السبع سنوات".

وأكدت الفنانة الشهيرة أنها تشعر بالنقص بغياب أبنائها وأن نار البُعد لن تنطفئ، إلا بعودتهم إلى دارها، قائلة: "عندما تعود أصابعي إلى منزلي سيبرد قلبي، الأصابع الصغيرة التي خرجت من منزلي لم تعد صغيرة وحرقتي تقاس على هذا المقياس".

وأوضحت نجمة الدراما العربية المشتركة أن إيمانها المطلق بالله وقدرته كبيرة، وأن هذا الأمر يعطيها الصبر على فراق أبنائها، لتيقُنها من عودتهما إليها في يوم من الأيام.

نادين الراسي: صديقتي أحبت حبيبي وخانتني

وبسؤالها عن الخيانة العاطفية، أكدت الممثلة اللبنانية أنها عانت من غدر المقربين والأصدقاء والأحباء، وتحدثت عن خيانة صديقتها المقربة لها مع حبيبها.

حيث قالت: "استقبلتها في منزلي، نامت في فراشي، لم أقدم لها المأكل والمشرب فقط، لا بل غذيت روحها ونفسيتها، وبعدها فوجئت بمشاعرها تجاه حبيبي، وأنها كانت تلتقي به في الخارج".

وتابعت: "عندما واجهتها بكت كثيراً ومن ثم توجهت لي بسؤال استغربته، حيث قالت لي إن كان حبها لحبيبي ناتج عن غيرة داخلية"، وحول ردة فعل حبيبها، أوضحت نادين الراسي أن صديقها الحميم كان ينتقم منها عبر صديقتها، وذلك بسبب ثقتها الزائدة بالفتاة.

وأفادت أن وقع الخيانة كان صعب عليها جداً، لاسيما أنها كانت بفترة استيعاب لأزمة طلاقها من النجم جيسيكار أبي نادر وتقاسي من تبعات حرمانها من حضانة أبنائها منه.

وأضافت: "عندما ظهر هذا الإنسان في حياتي (في إشارة إلى حبيبها السابق) لم أصدق الأمر، لكوني كنت أقاسي من أزمة طلاقي وحرماني من أطفالي، لهذا عندما خانتني صديقتي معه، صُدمت وحزنت جداً".

أعمال نادين الراسي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، عرض مؤخراً للفنانة نادين الراسي مسلسل "عرابة بيروت"، وهو من تأليف السيناريست مازن طه والكاتبة نور شيشكلي ومن إخراج اللبناني فيليب أسمر.

وقد شاركت النجمة اللبنانية في بطولة المسلسل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم: " نور الغندور، رندة كعدي، مهيار خضور، دوجا حجازي، جوليا قصار، جيسي عبدو، غبريال يمين، عمار شلق، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، كارول عبود، إيلي متري، ريان حركة، دوري السمراني، وليد العلايلي".

النهضة نيوز