رشا شربتجي تصرح بـ تفاصيل جديدة حول صحة والدها المخرج هشام شربتجي

فن ومشاهير

رشا شربتجي تصرح بـ تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لوالدها المخرج هشام شربتجي

28 تشرين الأول 2021

صرحت المخرجة السورية رشا شربتجي بـ تطورات الحالة الصحية لـ والدها المخرج هشام شربتجي عقب إصابته بـ جلطة دماغية استدعت نقله إلى المستشفى ووضعه تحت الرقابة الطبية في قسم العناية المركزة.



المخرج هشام شربتجي

وقالت شربتجي في لقاء متلفز لصالح برنامج ET بالعربي أن والدها بات بـ حالٍ أفضل وتجاوز مرحلة الخطر، مؤكدة أنه يتواجد حالياً في منزله وأن وظائفه الحيوية عادت بشكل تقريبي إلى طبيعتها، وأشارت إلى أن هناك بعض الاختلاطات البسيطة التي تحتاج للانتظام مع مرور الوقت والخضوع للعلاج الطبيعي ( الفيزيائي).

وأبدت المخرجة السورية إيمانها الكبير بـ قوة والدها وإصراره الكبير على الحياة، مبينة أنها مؤمنة بقدرته على تجاوز هذه المرحلة بـ إعادة التأهيل المطلوبة والخضوع للعلاج الفيزيائي ورغبته في العيش.


رشا ابنة هشام شربتجي تشكر الفنانين والجمهور

ووجهت رشا كلمة شكر لكل محبي والدها من مشاهير وعامة على دعائهم وأمنياتهم له بـ الشفاء العاجل، قائلة:" أشكر جميع الناس التي وقفت إلى جوارنا.. الحقيقة كان هناك إجماع على المحبة.. وهذا كان بلسماً للوجع الكبير".

وأكدت ابنة المخرج الملقب بـ شيخ الكار في تصريحاتها المتلفزة، أنها كانت تحرص على التواجد بجوار والدها في المستشفى ومحادثته على الرغم من غيابه عن الوعي بـ فعل الغيبوبة.

وأضافت:" كنت شديدة الحرص على أن يسمع صوتي على مدار اليوم، وكنت أطلب منه الشدَّ على يديِّ وكان يفعل.. وعندما كان بـ غيبوبة كنت أهمس في أذنه وأقول له كل الناس تحبك يجب عليك الاستفاقة لتعرف حجم البصمة التي تركت".

ونفت رشا شربتجي أن تكون الجلطة الدماغية قد نزلت بـ والدها جراء تعبه الصحي ومرضه، وأوضحت أنه إنسان نشيط بطبعه وبـ النسبة لرجل بعمره، وأنه لم يكن مريضاً أو لديه أي عوارض للإصابة بـ جلطة، وأشارت إلى أنه عندما أصيب بـ الجلطة كان يقود سيارته متوجهاً إلى أحد الأماكن لجلب بعض الحاجيات.

إصابة المخرج هشام شربتجي بـ جلطة دماغية

تجدر الإشارة إلى أن صحة المخرج هشام شربتجي، تدهورت منتصف شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، جراء إصابته بـ جلطة دماغية، أدت إلى نقله للعناية المركزة.