صورة كريستيانو رونالدو عاريا في الفراش تحظى بانتقاد وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

رياضة

صورة كريستيانو رونالدو عاريا في الفراش تحظى بانتقاد وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

27 كانون الثاني 2022

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم نادي مانشستر يونايتد، صورة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام .

حيث ظهر النجم كريستيانو وهو عاري الصدر، مستلقياً على فراشه، ما عرضه للكثير من الإنتقادات من قبل المتابعين، إذ رأى البعض أن ملامح التقدم في السن قد باتت واضحة على وجهه من خلال التجاعيد، والبعض الآخر عبر إعجابه به وبشخصيته.


وكان كريستيانو قد نشر مؤخراً، صورة أثارت الجدل، وقد علق عدد من المتابعين، معبرين عن حبهم لنجم كرة القدم وإعجابهم به، واعتبر البعض الآخر من المتابعين أن الصورة مبالغ فيها بظهوره هكذا، علما أنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها رونالدو هذا النوع من الصور.

والجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو كان قد قال في تصريح لشبكة "ESPN" البرازيلية، بأنه قادر على اللعب في أعلى المستويات حتى وصوله إلى عامه الأربعين : "أنا سعيد، أرغب في المواصلة، ورؤية كيف سيكون الحال حينها. إذا واصلت اللعب حتى أبلغ 40 عاما، ربما أواصل حتى 42 عاما، لكن الأمر الأهم هو الاستمتاع بالوقت الراهن".

النهضة نيوز _ بيروت