يعقوب بوشهري يستفز فهد الزهراني بـ مقطع فيديو قديم جمعه بـ فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يستعيد ذكرياته مع فاطمة الأنصاري وفهد الزهراني ينتفض.. فيديو

5 كانون الأول 2021

أثار البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب مشاركته بـ الخطأ مقطع فيديو قديم جمعه بـ طليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

وهو ما دفع المدون فهد الزهراني إلى الرد على تصرف يعقوب من خلال تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر، اتهمه فيها بـ التمثيل وتعمد الأمر بهدف لفت الأنظار إليه.



يعقوب بوشهري ينشر فيديو مع فاطمة الأنصاري

وفي تفاصيل الخبر، فاجأ مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري متابعيه يوم أمس بـ مشاركته مقطع فيديو قصير جمعه بـ طليقته فاطمة الأنصاري في شهر العسل، قبل أن يهم بحذفه بعد دقائق معدودة عن حسابه الرسمي في التطبيق دون التعليق على الموضوع، مما أثار تكهنات النشطاء حول مشاركته له بـ الخطأ خلال محاولته حذفته من قائمة الذكريات الملحقة بـ حسابات مستخدمي سناب شات.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الجمهور وبعض الحسابات المعنية تمكنوا من تسجيل المقطع المرئي وإعادة نشره على السوشيال ميديا، وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين معبر عن حزنه لانفصال الثنائي الشهير وبين داعٍ لهما بـ العودة إلى بعضهما البعض.


فهد الزهراني يهاجم يعقوب بوشهري بسبب فاطمة الأنصاري

إلا أن المدون فهد الزهراني والد المدونة شهد وزوج منال الأنصاري، خالف الجمهور في رأيه واتهم نظيره الكويتي بـ تعمد نشر الفيديو للفت الأنظار إليه، وذلك في تغريدة مقتضبة، دونها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

كتب في نصها:" كرتك طاح وخالصين منها.. تنزل مقطع ومسوي فيها بـ الغلط أيش هدفك منها.. دراما جديدة.. والله نشفق عـ عقلك.. وحب لفت الانتباه عند البعض مرض وتمثيلهم وربي عجيب.. لو كنت ما عرفك كان قلت مسكين".


وذلك قبل أن يدعم فهد الزهراني شقيقة زوجته فاطمة الأنصاري بـ تدوينة مقتضبة، برر فيها بطريقة غير مباشرة سبب هجومه على طليقها يعقوب بوشهري، مبيناً أنه ينظر إليها بعين الأب ويرفق بها وكأنها شقيقته.

حيث كتب:" إن بغيت الطيب فيها طيب ما مثله مثيل وإن بغيت الحسن ربي صاغها بـ أروع جمال وإن بغيت الجود فيها الجود من عرق أصيل هذي بنت السعودية بنت تضاها بـ الرجال.. ما تعرف اليأس أو قولة بعيد أو مستحيل ما تلاقي عندها تعريف للكلمة محال هذي بنتي هذي أختي".


وعليه انقسمت آراء الجمهور بين مدافع عن يعقوب بوشهري ومطالب فهد الزهراني بعدم الرد والمجاهرة في الخصام وبين ناقد لـ حرب التصريحات والردود الدائرة بين الطرفين.

ومما ورد في الردود:" مالك شغل فيه ينزل اللي يبيهسنابه وحر فيه الحقد والغيرة لعبت فيك.. روح دور لك شي ثاني تشتهر فيه.. يا شين الغيرة"، و" واضح يحبون بعض بس إبليس بينهم وقاعد لهم قعدة يكفينا شره".

و" أنا نفسي أعرف هذا ليش سامحين له يتدخل بينكم؟.. يعني الواحد ما يغلط يمكن يتصفح بـ الغلط نزلها سنابه خاص فيه ذكرياته وهو مو محتاج يسوي كذا عشان شي لاتدخل في نيته.. المهم لاتحشر عمرك بين اثنين يكفي اللي راح لاتخرب عليهم"، و" صيحة بوجهها لك ولغيرك لاتفجرون في الخصوم.. كلنا نعرف مين الغلطان بس صفحة البنت طوتها ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. أنت شخص راقي ترفع عن بعض الأمور ومن راقب الناس مات هماً".

النهضة نيوز