موعد مباراة سورية ضد الإمارات في كأس العرب والقنوات الناقلة للمباريات اليوم

رياضة

موعد مباراة سورية ضد الإمارات في كأس العرب والقنوات الناقلة للمباريات اليوم

30 تشرين الثاني 2021

يستضيف استاد947 مباراة منتخب الامارات ضد منتخب سورية ضمن مباريات المجموعة الثانية في كأس العرب و التي تضم معهما تونس، وموريتانيا.

سيسعى المنتخب السوري للفوز بالمباراة لرفع سقف الطموحات بالبطولة، والوصول لأدوار متقدمة وكسب الخبرة للاعبين الشباب، وزيادة التجانس وبهدف استغلال مباريات البطولة، من أجل الاستعداد الجيد لباقي منافسات الدور الثالث المؤهل للمونديال.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس والأخير بنقطتين، فيما يقع نظيره الإماراتي في المركز الثالث ب6 نقاط، فيما بقي 4 مباريات وفيها 12 نقطة محتملة، وكان المنتخبين قد تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب من الدور الثالث. 

يفتقد المنتخب السوري العديد من لاعبيه المميزين مثل عمر السومة، وعمر خربين، ولكنه سيبحث عن فوز يقلب به التوقعات، خاصة وأنَّ الانتصار سيمنح لاعبيه ثقة ومعنويات كبيرة للجولات المقبلة.

يقود المنتخب السوري المدرب الروماني تيتا فاليريو، وهي ليست المرة الأولى التي يقود فيها نسور قاسيون، حيث سبق له تدريبه عام 2011، لكنه لم يحقق نتائج جيدة.

في المقابل يعتبر المنتخب الإماراتي، المرشح للفوز بالمباراة خاصة أنه يعيش حالة استقرار إداري، وفني، كما أن لديه قائمة مكتملة من اللاعبين الجيدين .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت