أروى عمر تعلن عن حملها بـ طفلة

فن ومشاهير

أروى عمر تعلن عن حملها وتتحدث عن لون بشرة مولودتها المنتظرة

27 كانون الثاني 2022

زفت الناشطة اليمنية أروى عمر خبر حملها إلى الجمهور، وأعلنت عنه في بث مباشر، خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، وفاجأت المدونة المقيمة في السعودية متابعيها بـ الحديث عن لون بشرة طفلتها المنتظرة وتسليط الضوء على الفارق المتوقع بينها وبين شقيقها الأكبر.


أروى عمر حامل بـ طفلة من زوجها عبد الله المولد

أبدت مشهورة سناب شات، اليمنية أروى عمر سعادة عارمة أثناء إعلانها عن حملها الثاني وأوضحت في بث مباشر رغبتها في إنجاب طفلة سمراء اللون وتخطت ذلك بـ الحديث عن إمكانية قدوم طفلتها بـ بشرة داكنة كـ الشوكلاتة، كون زوجها عبد الله المولد أسمر اللون.

حيث قالت:" بيصير عندي بنت سمرا كيوت، بيصر عندي بنت لونها كذا شكولاتة، أخوها كذا لونوا فاتح وهي كذا شوكولاتة، وأنا أتلقط الاثنين أكل من ذا وذا، يا ربي، بجيب بنت إنما إيه قمر".


وردت على بعض الانتقادات التي طالت شكل زوجها واسمرار بشرته، قائلة:" أهم شيء إني انا أشوف حبيبي في عيوني حبيبي قمر خمسين مو عشرين، طب أنا مين قال إني بيضاء، انا حنطية فـ بنتي حتيجي سمرونة وأخوها فهد لونه فاتح، فـ أولادي هـ يجيوا روعة فانتاستك".

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور مشهورة إعلانات سناب شات، وانهالواعليه بـ الدعاء لها بـ تمام الحمل على خير وانتهائه بـ سلامتها وسلامة مولدتها الأولى من زوجها الثاني عبد الله المولد، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي تنطوي في خانة التنمر.

أروى عمر بـ صورة جريئة

وتعرضت المدونة اليمنية أروى عمر مؤخراً لموجة من الانتقادات اللاذعة وكمية كبيرة من التنمر بعد نشرها صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، كشفت فيها عن نحالة خصرها ورشاقتها العالية.

الأمر الذي عرضها لهجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين استذكروا خروجها باكية قبل فترة وجيزة ومناشدتها النشطاء بعدم تداول وتناقل صورة نشرتها بـ الخطأ، بدت فيها بـ ملابس ضيقة وبطن مكشوف.

حيث أوضحت أنها سارعت لحذفها عند انتباهها لها ولكن الأمر استغرق بعض الوقت، وذلك قبل أن تستذكر هجومها على نظيرتها هند القحطاني وتعتذر منها أمام الملأ.

النهضة نيوز