عملة في تشين VET و عملة كرونولي CRNO يجب مراقبهما خلال هذا الشهر

العملات الرقمية

عملة في تشين VET و عملة كرونولي CRNO يجب مراقبتهما خلال هذا الشهر

9 آب 2022

يعتبر النصف الأول من عام 2022 من أصعب الفترات بالنسبة لمستثمري العملات الرقمية. تسربت المشاعر الهبوطية إلى السوق في شهر يناير/كانون الثاني، وتراجعت معظم مشاريع العملات بحلول شهر يوليو/تموز.

ومع ذلك، شهد شهر أغسطس/آب بعض علامات الانتعاش في سوق العملات الرقمية . وبالتالي، يبحث المستثمرون عن مشاريع مربحة يمكن أن تمنحهم قيمة مقابل أموالهم.


تعتبر عملة في تشين VET  وعملة كرونولي CRNO من بين المشاريع التي كثر الحديث عنها في الأشهر القليلة الماضية.

بينما تصدرت عملة في تشين VETعناوين الصحف بسبب ارتدادها مرة أخرى من السقوط، فقد سرقت عملة كرونولي CRNOكل الأضواء، بسبب نجاحها قبل البيع. كان العرض المسبق لـ Chronoly ناجحًا للغاية لدرجة أن سعرها ارتفع بأكثر من 560٪.

سعر عملة في تشين VET يتعافى

مثل معظم العملات الرقمية الأخرى، كان سعر عملة في تشين VET في اتجاه هبوطي مستمر منذ بداية العام.

في الأشهر الأخيرة، أظهر سعر عملة في تشين VETعلامات الانتعاش والخروج من فترة التوحيد.

كما أنها زادت من حالات الاستخدام لـ بلوكتشين في تشين حيث تستخدمه العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، بما في ذلك DB Schenker و Kuehne & Nagel و LVMH و BMW Group و Groupe Renault.

VeChain عبارة عن منصة عملات رقمية وعقود ذكية مصممة لتعزيز إدارة سلسلة التوريد للشركات. هدفها هو تبسيط تدفق المعلومات لسلاسل التوريد المعقدة من خلال تقنية الميزانية. الموزعة (DLT). ويهدف إلى إقامة تعاون رقمي فعال بين الشركات من خلال منحهم أدوات فعالة لنقل البيانات وإدارة سلسلة التوريد.

تعمل منصة في تشين Vechain بـ عملتين: VETو VTHO، حيث تُستخدم عملة VET للتصويت على التغييرات في البروتوكول، ويتم استخدام VTHOR لإجراء المعاملات على منصة VeChain.

النمو الاستثنائي لـ عملة كروني CRNO يسرق الأضواء

يعد نجاح عملة كروني قبل البيع أحد أكبر الإنجازات الإيجابية في سوق العملات الرقمية منذ إطلاقه في مايو/آيار 2022، حيث ارتفع سعرها بنسبة 560٪ ومن المتوقع أن تنمو أكثر.

تتيح منصة كروني للأشخاص إجراء استثمارات جزئية في الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs للساعات الفاخرة التي تنتمي إلى علامات تجارية مثل باتيك فيليب، وغيرها.

تعاونت كروني مع العلامات التجارية الراقية متعددة الجنسيات لشراء نسخة مادية من الساعة ثم تعدين NFT لها. مع الساعات المادية التي تدعم NFTs ، فإن عملة كروني CRNO مستقرة ومربحة لأن أصول العالم الحقيقي تجعل NFTs محصنة ضد مضاربات السوق.

تتيح كرونولي لأي شخص شراء أسهم الساعات الفاخرة مقابل أقل من 10 دولارات لسعر السوق الكامل للساعة ، و 100٪ NFT الساعة، تعني قدرة المستثمرعلى استرداد النسخة المادية للساعة.

أكسبت هذه الخصائص الفريدة لـ كرونولي اسماً كبيراً للمشروع، وبالتالي، ارتفعت قيمة CRNO بنسبة تزيد عن 560٪، حيث سعرها الحالي حوالي 0.066 دولار، بينما تم إطلاقها بسعر 0.01 دولار فقط. وفي الوقت نفسه، يرى الخبراء أن CRNO يمكن أن تنمو بأكثر من 3000٪.


المصدر: NEWS THE PORTUGAL