بدور البراهيم متهمة بـ طلب يدها للزواج وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

بدور البراهيم متهمة بـ طلب يدها للزواج وهذه التفاصيل

28 كانون الثاني 2022

استعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم رسالة غزل وصلتها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، تضمنت عرض زواج قدم بـ مهر مفتوح من قبل المرسل.


بدور البراهيم

وفي التفاصيل، شاركت مشهورة سناب شات رسالة وصلتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، تضمنت رسالة غزل، ضجت بـ مشاعر الحب والمودة والرغبة في الزواج منها، جاء في نصها:

" أنا وربي حبيتك والحب مو عيب ولا حرام، وربي حبيتك من عقلي قبل قلبي ومستعد للي تطلبين وربي لدفع المهر اللي تطلبينه وتكوني زوجة لي تكفين".

وأثارت الناشطة السعودية الجدل بـعد ملاحظة المتابعين ظهور كلمة " you/ أنت" مكان اسم المستخدم، الأمر الذي أطلق تكهنات النشطاء بـ تزييف بدور للمنشور وكتابته لنفسها دون دراية منها بـ قواعد وقوانين التطبيق في الكشف عن هوية المدون وبين مستغرب لامتهانها الحديث عن الزواج والظهور بـ مظهر الأنثى المرغوبة، في حين تعجب البعض من الاتهامات التي وجهت لها وطالبوا المنتقدين بـ تأكيد اتهاماتهم بت الدلائل.


وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" وين أصحاب الأمراء ولازواج مع نفسه؟"، و" بـ هالصورة تشبه ريم البلوشي"، و" عايشين بـ عالم نقص الشرهة على اللي متابعينهم"، و" سايكو"، و" قلت لكم مهووسة بـ الزواج أستغفر الله.. اسكت يا لساني عن ذنبها ما قول إلا يا صبر الأرض".

و" الغباء يا علي نستوي كل همها مهر وزوج بيع وشرا زي أي سلعة"، و" من الفضاوة"، و" تفشلت وأنا مالي شغل"، و" استخفت"، و" شكلها ناسية"، و" تهقون بت النهاية بـ تتزوج نفسها"، و" يمكن الشخص مسمى نفسه YOU وتذكروا تعليقي"، و" وكيف عرفتوا إنها هي؟".

بدور البراهيم تصف إحدى الفاشينيستات بـ القمامة

وأطلقت بدور البراهيم خلال الساعات القليلة الماضية تكهنات النشطاء بـ وقع خلاف بينها وبين إحدى الفاشينيستات السعوديات على هامش حضورهنَّ شتاء خدير دون دعوتها إليه، وذلك بعد وصفها النساء السطحيات من محبي المظاهر بـ القمامة، قائلة:

" حكمة بدور البراهيم لليوم وش تقول.. تقول في بعض البشر أو البنات زبالة.. مهما تسوي.. مهما تلبسين شنطة ماركة.. أسوارة ماركة.. مهما تتعطرين بـ عطر ماركة.. مهما تركبين بـ سيارة ماركة.. اسمك زبالة".

النهضة نيوز