روان بن حسين تخص ريم سامي برسالة

فن ومشاهير

روان بن حسين توجه رسالة إلى ريم سامي ومصمم الأزياء ظاهر باقر

20 أيار 2024

أعربت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن سعادتها الكبيرة لحضور حفل زفاف ريم سامي وبتفاصيل فستانها العصري الذي صممه لها مصمم الأزياء ظاهر باقر.

روان بن حسين تعلق على حفل زفاف ريم سامي

حيث شاركت النجمة الكويتية شريط فيديو قصير راقص لها، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أرفقته برسالة شكر للنجمة المصرية ريم سامي، كتبت فيها: "مبروك حبيبي.. وشكراً لك على إقامة أفضل حفل زفاف".

روان بن حسين برسالة شكر لمصمم الأزياء الكويتي ظاهر باقر

وأبدت المدونة روان بن حسين إعجابها الشديد بتفاصيل الفستان الذي ارتدته في حفل زفاف ريم سامي، وخصت مصممه الكويتي ظاهر باقر برسالة، كتبت فيها: "لم تخلق فستاناً بل صنعت تحفة".

روان بن حسين مع أحمد أبو هشيمة في زفاف ريم سامي

وحرصت الفنانة الكويتية روان بن حسين على التقاط مجموعة صور مع حضور الحفل ومجاملتهم بالرقص، واللافت هو التحية التي ألقتها والصورة التي التقطتها مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي اثارت جدلاً واسعاً بين أوساط النشطاء على تطبيق إنستقرام.

وانطلقت على إثره عبارات الإشادة والثناء بحق روان بن حسين، وفي التالي لمحة عما ورد في التعليقات: "الآن مصر فيها حاجة حلوة"، و"ما حد يلبس أصفر بعدك ما شاء الله"، و"عسولة"، و"أنتِ محلية الفستان".

روان بن حسين تطرح أغنية يا عيون في حفل Emi Gala

وعلى الصعيد الفني، طرحت روان بن حسين أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "يا عيون"، خلال حفلEmi Gala ، وذلك بعد ساعات من تشويقها لهم لسماع الأغنية في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كتبت فيه: "بعد ساعة ونصف.. أغنية يا عيون على جميع المنصات".

أعمال روان بن حسين في الدراما

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، كان آخر أعمال روان بن حسين مسلسل "الدولة العميقة" المأخوذ عن المسلسل البريطاني التشويقي Deep State، وهو من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وقد خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: "بشار الشطي، فيصل العمري، سعد الفرج، جاسم النبهان، يعقوب عبد الله، خالد البريكي، خالد المظفر، عبد الله البلوشي". 

النهضة نيوز