روان بن حسين تكشف عن محاولة أحد الأشخاص تدمير مسيرتها الفنية

فن ومشاهير

روان بن حسين توجه رسالة لاذعة لأحد الأشخاص وتتهمه بمحاولة تدمير مسيرتها الفنية

21 تشرين الأول 2023 13:15

كشفت الفنانة روان بن حسين عن محاولة أحد الأشخاص تدمير مسيرتها الفنية، بعد أن رفضت طلبه في الارتباط به والبقاء معه، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

روان بن حسين تتهم أحد الأشخاص بالإساءة إليها: أكرهك

وحرصت النجمة الكويتية الشابة على توجيه رسالة للشخص المسيء، قالت فيها: " يكفيك قهراً، أني راح أكرهك حياتك، أكره اليوم اللي عرفت فيه عليك، أكره اسمك، أكره طاريك، أكره شكلك، أكره ذكراك، أكرهك".

وتمنت له عدم التوفيق، مضيفة: "الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخرة".

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بنقل أخبار المشاهير، تصريحات روان بن حسين المصورة، لتنقسم آراء المتابعين بين متغزل بالمدونة والفنانة الكويتية الشابة وبين ناقد لحديثها عن مشاكلها الشخصية أمام مستخدمي السوشيال ميديا لعدة أسباب من بينها الخصوصية والحرب الإسرائيلية على أهالي قطاع غزة، في حين أشار البعض إلى مقصدها بذكر اسم اليوتيوبر أحمد الغالب.

ومما كتبوه على المنشور: " حدا يفهمها إنه في حرب بفلسطين وإنه مش وقتها أبدا"، و" أكرهك وأكرهك دزي له مسج وقولي له هالكلام ما تهمنا مشاكلكم الشخصية"، و" روان وأحمد الغالب وتالي بس هي فرتها فرة خالد بن الوليد على أحمد".

إصابة روان بن حسين بالذئبة الحمراء

وأعلنت النجمة الشابة مؤخراً إصابتها بمرض الذئبة الحمراء، مؤكدة أنها تعاني من أعراض هذا المرض الجلدي منذ حوالي العامين، إلا أنها والعديد من الأطباء فشلوا في تشخصيه.

أغنية روان بن حسين الجديدة

يشار إلى أن روان بن حسين، حاولت مؤخراً الإضاءة على الآلام الكبيرة التي تستوطن قلوب أحباء وأهالي الشبان المهاجرين الذين يلجأون إلى السفر بطرق غير شرعية، هرباً من الحروب والظروف الاقتصادية الصعبة والأزمات السياسية التي تعصف بلدانهم، وذلك من خلال فيديو كليب أغنية " غيرك ماليش" الذي صورته تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

فيما تعاونت في كلمات أغنيتها الجديدة مع الشاعر إيهاب عبد العظيم وبألحان سامر أبو طالب، وفي التوزيع الموسيقي عمر إسماعيل، ويقول مطلع أغنية غيرك ماليش: " معقولة خلاص نسيت كل اللي بينا وتناسيت معقول يكون البعد قوّى قلبك أنت من ناحيتي.. ولا قابل عتاب معقول خلاص ما بقاش في باب بينا للرجوع ولا في احتمال ترجع تونّس وحدتي".



النهضة نيوز