ريان حركة تنهار أمام ريان حايك وتكشف معاناتها من الاكتئاب

فن ومشاهير

ريان حركة تبكي والدها الراحل وتشكو فقدانه للإعلامي ريان حايك: لجأت إلى الطبيب النفسي

1 أيار 2024

استضاف الإعلامي ريان حايك مواطنته الفنانة ريان حركة في حلقة جديدة من برنامجه "بيناتنا"، وذلك للوقوف على آرائها في العديد من القضايا الاجتماعية، العملية والخاصة.

انهيار ريان حركة بالبكاء أثناء حوارها مع ريان حايك

حرص الإعلامي اللبناني الشاب ريان حايك على سؤال ضيفته عن علاقتها بوالدها الراحل، وكيفية معرفتها برحيله، لتروي ريان حركة تفاصيل عاطفية من حياتها الأسرية ومشاعر جياشة جمعتها بأبيها الراحل.

حيث أكدت أنها لطالما ميزته عن والدتها لكونه أكثر ليونة ولطف، وأنها لطالما عبرت له عن مشاعرها وأخبرته كم تحبه وتقدره، وعن يوم رحيله تحدثت: "كان يوم جميل جداً، في الصباح كنت على شاطئ البحر برفقة أصدقائي، وعند عودتي في الظهيرة تناولت الغداء مع أسرتي".

وتابعت: "بعد انتهائنا من تناول الغداء، جلست رفقة والدتي وهنا رأيت والدي وهو يخرج من الغرفة، فقلت له أتعلم كم أحبك، أحبك كثيراً، شعرت بحاجة لإخطاره بمشاعري، ليغدق عليَّ بعد ذلك بكلمات التحبب والود، وهو ما جعل والدتي تنهيني عن التعبير عن مشاعري، لكونه فأل سيء".

وأشارت ريان حركة إلى أن والدتها سألتها يومها، إن كانت تحب والدها أكثر منها، واستطردت: "لا أعلم لما سألتني ولا أعلم لما قلت لها أحبكما جداً ولكن أحبه أكثر منكِ، هذا الحديث جرى قبل وفاته بـ 4 ساعات، دخل لينام ولم يستفق، لم يتعذب، رحل بسلام".

وانهارت النجمة اللبنانية الشابة بالبكاء، موضحة أن هذا الموقف الأخير الذي جمعها بوالدها الراحل وأنه هذه المرة كانت أكثر مرة تعبر له عن حبها وتعلقها الشديد به.

ريان حركة لجأت للطبيب النفسي بعد وفاة والدها

وبسؤال ريان حايك لها عن استعانتها بطبيب أو أخصائي نفسي، أوضحت ريان حركة أنها حاولت جاهدة تجاوز صدمة رحيل والدها، ولكنها شعرت بحاجتها الماسة لطبيب نفسي أو أخصائي متخصص بعد 4 أشهر من وفاة أبيها.

وأكدت أنها تلقت المساعدة من والدتها وإخوتها وقصدت طبيباً نفسياً، وأوضحت أنها تجاوزت الصدمة بمساعدة الطبيب النفسي، وشددت على ضرورة ووجوب مراجعة جميع الناس للأخصائيين والأطباء النفسيين لما في ذلك من راحة وشفاء روحي.

ريان حركة تنعى والدها الراحل: ملاكي الحارس

وبعد عرض الحلقة، شاركت الفنانة اللبنانية الشابة الجزئية الخاصة بوالدها الراحل عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعربت عن اشتياقها الشديد له، قائلة:

"كيفك حكيم؟ اشتقت لي قد ما أنا اشتقت لك؟ اليوم بصرلك 10 شهور مش معنا، بس أنت بعدك دائماً معنا، كيف مرق الوقت؟ ما بعرف، اشتقتلك كتير، يا ريتك حدي لتشوف كل شي عم بصير معي، بس انا مأكدة إنك صرت ملاكي الحارس ومعي اكتر من قبل، بابا الله يرحمك".

أعمال ريان حركة الجديدة

الجدير بالذكر أن ريان حركة، حضرت على شاشات التلفزة في رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "ع أمل" الذي خاضت بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة، أبرزهم: "ماغي بو غصن، مهيار خضور، إلسا زغيب، بديع أبو شقرا، نوال كامل" وغيرهم. 

النهضة نيوز