دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد تعافيها من سرطان الثدي

دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها بعد شفائها من سرطان الثدي

احتفلت الفنانة دينا حايك بذكرى عيد ميلادها الـ 41 ، التي صادفت بتاريخ يوم الأحد، الموافق لـ 18 من حزيران/ يونيو الجاري، بحضور أصدقائها المقربين من مشاهير وعامة.

عيد ميلاد دينا حايك

وشاركت النجمة اللبنانية دينا حايك متابعيها عبر تطبيقي Instagram وتويتر، بمجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل عيد ميلادها الأول من بعد تعافيها من سرطان الثدي، والذين وثقت من خلالهم الأجواء الحماسية التي طغت على أجواء الحفل.

وتألقت مالكة أغنية " سحر الغرام" في الصور بإطلالة أنثوية بيضاء، تمثلت بفستان طويل ذو أكمام ضيقة، تميز بقصته المفتوحة ناحية الصدر.

نسقت معه تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الناعم، فيما استكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة، وأبدت المطربة الشهيرة سعادتها بحلول عيد ميلادها عبر التعليق على إحدى المنشورات بعبارة " كبرت سنة".

وتلقت على إثره النجمة الشابة عبارات التهنئة والمعايدة من قبل جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، الذي تمنى لها دوام التألق والصحة، ومما ورد في المعايدات: " كل عام وأنتِ بألف خير دينا إن شاء الله كل أيامك أفراح وأعياد"، و" كل سنة وأنتِ سالمة دندون.. العمر كله إن شاء الله".

دينا حايك تعلن انتصارها على سرطان الثدي

وكشفت المطربة اللبنانية دينا حايك مؤخراً انتهائها من مراحل علاج سرطان الثدي، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، معلنة انتصارها على المرض الخبيث، حيث قالت في تصريحات صحافية:

" الحمدلله أنا منيحة، عملت علاجي وخلصت، وعملت فحوصاتي وطلعت كتير منيحة الحمدلله، كانت فترة كتير صعبة بس الله عطاني القوة، وبصلي لكل حدا مارق بهيدي التجربة إنه الله يعطيه القوة"، وتابعت: " أنا بعدني عم اعمل فحوصات ولازم استمر بالفحوصات لمدة خمس سنين، والحمدلله لهلأ كل شي منيح".


وعن أسباب تألقها وجمالها، أوضحت أنها بدأت في خسارة الوزن الكبير الذي اكتسبته على هامش العلاج الكيميائي، قائلة: " بلشت اضعف كان عندي 10 كيلو زيادة بجسمي من ورا العلاج".

أعمال دينا حايك الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، أعلنت الفنانة دينا حايك في وقت سابق عن انتهائها من تسجيل ترتيلة خاصة بالقديس مار شربل، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر منير بوعساف والملحن شادي إبراهيم والموزع الموسيقي ميشال فاضل.

النهضة نيوز