ريان جيلر يعاني في المستشفى وأنباء عن نجاته من محاولة انتحار

نجاة ريان جيلر من الانتحار

شارك حساب قاضي المشاهير الناشط عبر تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير للمؤثر السعودي ريان جيلر، ظهر فيه وهو مستلقٍ على سرير المرض في المستشفى.

وكشف ناشر الحساب، الإعلامي نور عبده أن المدون السعودي، نجا من محاولة انتحار، وأستند في معلوماته على تسريبات من مصادر مقربة من الشاب الشهير.

ريان جيلر يغير دمه في المستشفى

من جهته، أوضح مشهور وسائل التواصل الاجتماعي في الشريط المصور، أنه يخضع لتخطيط القلب وأنه يعاني من ارتفاع بأنزيمات الكبد، وهو ما يجعله بحاجة لتغيير دمه.

حيث قال ريان جيلر: "أنا في العناية المركزة حطولي تخطيط القلب وبسووا تغيير لكل الدم من جسمي، وبحطوا لي دم جديد، عندي ارتفاع كبير بأنزيمات الكبد، وتفاديا أنه يصيب أي عضو من أعضاء جسمي بالتلف الكامل لازم يتم تبديل دمي بشكل كلي".

وأشار النجم السعودي إلى أن حالته الصحية والنفسية تدهورت بسبب صدمته بالناس، قائلاً: "في كثير ناس تعبوني واجد (كثيراً) بس أنا مسامحهم ويارب سامحهم".

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين متعاطف وبين مشكك في صحة تفاصيل الخبر باستعراض الهفوات الواردة في الفيديو المصور وأقاويل ريان جيلر.

ومما ورد: "والله ازعل عليه مسكين الله يشافيه ويريح قلبه"، و"يعني أول شي عناية مركزة عادة ممنوع يكون فيها تليفون وممنوع حدا يدخل معك بعدين دمك تاني شي مش عارفة عبر بالعربي".

وأيضاً: "عندما يخضع الشخص لعملية نقل دم، لا يتم استنزاف دمه عادةً من أجساده. بدلاً من ذلك، يتضمن نقل الدم إدخال الدم أو مكونات الدم المتبرع بها إلى جهاز الدورة الدموية للمتلقي بينما يظل دمه في مكانه".

اختفاء ريان جيلر يثير التساؤلات وهذا ما تم كشفه

وجاء خبر تدهور الحالة الصحية للناشط الشهير بعد نحو شهرين من تبريره سبب غيابه غير المعهود عن السوشيال ميديا، حيث كشف في تصريحات صحافية أن اختفائه جاء على هامش تراجع وضعه الصحية بسبب سوء حالته النفسية.

وأضاف: " أنا بطبيعتي حساس، يتعبني غدر المقربين والأصدقاء وتؤذيني الخيانة، لذا ابتعدت عن الجميع وفضلت العزلة، في الحقيقة أنا لست ضعيفاً بل متعباً، وقد تحملت فوق طاقتي وتغيرت نفسيتي دون أشعر حتى".

وكشف آنذاك عن إصابته بـ اضطراب الأكل القهري، مما أدى لزيادة وزنه، وأضاف: "في الحقيقة لقد ظننت بمن حولي خيراً، لكن الجميع خذلني".

أغنية ريان جيلر

الجدير بالذكر أن ريان جيلر أطلق قبل عامين أغنية هادئة تحت عنوان "ناسيني" عبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر والملحن علي السندي، وبالتوزيع الموسيقي زيد الطارق.

وتقول كلمات الأغنية: "ياللي ناسيني واذكرك يمتى تعود لسه باقي ببالي عطرك هدومي شهود يعني بعد ما نلتقي وما اشوف انا عيونك انت حبيبي والبشر ادري يأذونك". 

النهضة نيوز