دينا الشربيني تتحدث عن شريكها العاطفي وتكشف هويته

فن ومشاهير

دينا الشربيني تكشف هوية حبيبها الجديد: رجل أعمال مصري

1 أيار 2024

تحدثت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة عن شريكها العاطفي الجديد، أثناء استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على شاشة قناة on.

ارتباط دينا الشربيني برجل أعمال مصري

حسمت النجمة المصرية دينا الشربيني الجدل المثار حول ارتباطها بعلاقة عاطفية مع الإعلامي أنس بوخش، ودحضت الشائعات المنتشرة بهذا الشأن بالكشف عن هوية حبيبها الجديد، حيث أعلنت ارتباطها برجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني.

وعن كيفية تعارفهما، قالت أنهما كانا بعلاقة صداقة وكانا يلتقيان بصحبة أصدقائهما المقربين، وأضافت: "اشتدت علاقتنا بعد الأزمة التي تعرضت لها لصدمتي برحيل والديَّ".

وعن صفاته وجنسيته، تحدثت: "اسمه حسين، هو شاب مصري يعمل خارج المجال الفني، هو كان بيعرف أهلي وبابا الله يرحمه حبه جداً، هو إنسان داعم جداً ليَّ وبيحاول يعمل كل حاجة، وبفضل يبقى بعيد عن الصورة والأضواء".

وأردفت: "نحن منشبه بعض في أشياء كثيرة إلا الأضواء، وهو متفهم لشهرتي، وعشان كل ده ارتبطنا".

شائعات ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي أنس بوخش

وحول سبب تجاهلها لشائعات ارتباطها بالإعلامي أنس بوخش، أوضحت دينا الشربيني أنها بعيدة عن السوشيال ميديا، وتسمع الشائعات المثارة حولها بعد أن تكون قد انطفأت واندثرت.

وصرَّحت: "لم ولن أرد يوماً على شائعات الارتباط، كل حد عايز يقول هـ يقول ويكتب حاجات ما عملتها، وفي كل مرة مش برد وبسمع عن الشائعات بعد لما تكون حصلت وخلصت".

نشاط دينا الشربيني على تيك توك وإنستغرام

وبسؤالها عن علاقتها بالسوشيال ميديا، أشارت دينا الشربيني إلى أن هناك فريقاً خاصاً يدير حساباتها الرسمية وأنها لا تعرف كلمات المرور والأمان الخاصة بحساباتها على فيس بوك وتويتر.

وقالت أنها تحبذ فقط الدخول على تطبيق إنستغرام وتيك توك، وأوضحت ممازحة: "أحب أن أخرج بفيديوهات على تيك توك، وأخرج بفيديوهات مع صبا مبارك".

أعمال دينا الشربيني الجديدة

وتنافست دينا الشربيني في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كامل العدد+1" تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: "شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، عمرو يوسف، جاسيكا حسام الدين، ياسمين رئيس".

النهضة نيوز