علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب إلى الواجهة من جديد

فن ومشاهير

دينا الشربيني تكشف للمرة الأولى تفاصيل علاقتها بـ الفنان عمرو دياب

4 نيسان 2022 16:25

أكدت الفنانة المصرية دينا الشربيني أن تداعيات انفصالها عن مواطنها النجم عمرو دياب، لم تكهن سهلة وأن الأمر أثر في نفسها، وعليه تعرضت خلال تلك الفترة لعدة أزمات صحية، مبينة أنها إنسانة إيجابية بطبعها ولولا ذلك لقاست الأمرَّين وواجهت أوقاتاً صعبة.



دينا الشربيني وعمرو دياب

وتطرقت نجمة مسلسل " قصر النيل" للحديث عن كيفية تعاملها مع ردة فعل الجمهور السلبية، إزاء علاقتها بـ النجم عمرو دياب، وذلك في حوارها مع الإعلامية شيرين عرفة، الذي دار ضمن برنامج " أدينا بندردش".


حيث قالت في البداية أنها تعرضت للمضايقات وتلقت انتقادات كبيرة على مدى عاميِّ ارتباطها بـ النجم الشهير الملقب بـ الهضبة، مبينة أنها في تلك الفترة لم تهتم لكل ذلك، بل أرادت الحفاظ على رباطة جاشها وعدم الظهور بمظهر الإنسانة الضعيفة أمام أفراد أسرتها.

واعترفت بـ شعورها بـ الضيق عند ملاحظتها لعدم سرور الناس بـ خبر ارتباطها بـ عمرو دياب، وبينت كيفية تعاملها مع الأمر حينها، معلقة:" تضايقت ولكنني تعاملت مع الموضوع على أنه مزاح، قبل انفصالي كنت أتحدث عنه بـ اعتبار أن تلك الفترة كانت حياتنا واحدة ومشتركة، أما بعدما تم الانفصال فلا أودُّ الحديث عن حياة شخص آخر والبوح بما حدث".

وتبعت:" حتى وإن انفصلنا، لايسعني القول إلا أنه رجل محترم وناجح جداً وعلى كل شخص تذكر الأيام الجميلة التي عاشها بـ الفعل، ومعه لم تكن هناك أيام سيئة".

مرض دينا الشربيني

وأوضحت دينا في حوارها المذاع عبر INSTAGRAM، تفاصيل آخر وعكة صحية ألمت بها، والتي استدعت نقلها إلى المستشفى والمعاناة صحياً لمدة أسبوع.

وبينت أنها كانت تشعر بـ السمُنة وأرادت التخلص من الوزن الزائد، للظهور بـ مظهر لائق في مهرجان الجونة السينمائي الماضي، وعليه تناولت حبوب قطع الشهية دون شرب الماء، وهو ما تسبب لي في مضاعفات صحية شديدة لمدة أسبوع.

أعمال دينا الشربيني.. مسلسل دينا الشربيني الجديد

وتتنافس الفنانة المصرية في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " المشوار"، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، خالد كمال، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد زاهر، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، أحمد عزمي".

النهضة نيوز