القنوات الناقلة لمسلسل آخر دور بطولة الفنانة دينا الشربيني

فن ومشاهير

دينا الشربيني تتصدر بـ مسلسلها الجديد وهذه تفاصيل العمل

2 كانون الأول 2022 11:11

تصدرت الفنانة دينا الشربيني عناوين المواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور الذي تخوض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية.

دينا الشربيني تخوض بطولة مسلسل آخر دور

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى مسلسل " آخر دور" قائمة المواضيع الرائجة والأكثر بحثاً خلال الساعات الماضية، بعد طرح الحلقة الأولى منه للمشاهدة على شاشة تطبيق شاهد vip.

حيث استقطب العمل أنظار المشاهدين بـ قصته الدرامية المبينة على الإثارة والتشويق، والتي تدور أحداثها حول شخصية النجمة دينا الشربيني التي تقوم بـ قتل زوجها دون ترك دلائل تدينها في القضية، فـ يصدر حكم بـ براءتها، وهو ما لايقنع الضابط المسؤول عن ملف الجريمة الذي يتابع تحقيقاته الخاصة لأجل كشف الحقيقة وإثبات تورطها في مقتل زوجها.


نجوم وفريق عمل مسلسل آخر دور

وينطوي العمل في فئة الأعمال القصيرة، إذ تدور أحداثه في اثنا عشر حلقة من كتابة السيناريست وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويشارك إلى جانب دينا الشربيني في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم على رأسهم:" أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، نهى عابدين" وآخرون.

آخر أعمال دينا الشربيني

وحصدت الممثلة المصرية الشهيرة دينا الشربيني مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً في سباق دراما رمضان الماضي، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل " المشوار" إلى جانب مواطنها النجم محمد رمضان ونخبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد كمال، ندى بسيوني، أحمد سعد عبد الغني، أحمد عزمي، أحمد زاهر".

يشار إلى أن مسلسل " المشوار" تأليف وسيناريو وحوار السيناريست محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين، وتدور قصته حول أسرة بسيطة الحال مؤلفة من ثلاثة أفراد، تضطر إلى الهرب من منطقتهم السكنية النائية، بسبب تورطهم بـ مشكلة مع رجل أعمال كبير وتاجر آثار، ومن ثم يلجئون إلى أقربائهم لحفظ سرهم الذي تتكشف تفاصيله يوماً بعد يوم ضمن أحداث العمل.

دينا الشربيني مع محمد رمضان في عاملين جامدين

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة الشهيرة شاركت زميلها محمد رمضان في الترويج لأغنية " عاملين جامدين" التي طرحها بعد انتهاء عرض مسلسلهما " المشوار"، حيث أطلت وهي تشاركه الرقص في حديقة خضراء مفتوحة رفقة الطفل الصغير الذي مثل دور ابنهما في العمل.

النهضة نيوز