هيا الشعيبي تعلق على تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر الشعيبي

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعلق على تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر الشعيبي: ما أحب أحد يتمنن

24 أيار 2022

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها، إزاء إعلان النجمة إلهام الفضالة، تنازلها عن قضية ثامر الشعيبي، وأبدت عدم رضاها عن الأمر بـ اعتبارها أن الموضوع، جاء بـ أسلوب ضرب المنية والمفاخرة، مؤكدة أن شقيقها ثامر وصديقه طارق الحربي، لم يخطئا بحق مواطنتهما أساساً.

هيا الشعيبي ترد على تنازل إلهام الفضالة عن قضية ثامر الشعيبي

وقالت النجمة الكوميدية الشهيرة في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي أخصائي البنج.. فـ ما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ.. إذا فيه غلط هما مسوينه في قانون ياخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم.. وأنا متأكدة أنهم مو غلطانين".


ردود الفعل على تعليق هيا الشعيبي حول تراجع إلهام الفضالة عن مقاضاة ثامر الشعيبي

وانقسمت على إثره ردود فعل النشطاء على السوشيال ميديا، بين متهم هيا بـ اللؤم والجهل ونكران الفضل وبين مطالب إياها بـ التزام الصمت وعدم المضي في التعليق، مشيرين إلى إمكانية عودة إلهام الفضالة عن قرارها ومضيها في مقاضاة شقيقها، قبل أن يتساءل البعض عن شعور الأولى حال وقع الأمر وصدر حكم بـ حبس ثامر، في حين أيدَّ البعض ردة فعل الأولى.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها:" صحيح عـ الملأ وتنازلت لأنه مريض ما يصير التفضل"، و" حبيت رد هيا.. لأن أسلوب إلهام ينرفز"، و" المرأة تنازلت عن القضية يوم درت أنه مريض.. احمدي ربك كان استكي أحسن"، يا شينها"، و" شنو ما تستحين؟.. قسم بالله لوعة خلاص".

و" هيدي ما وراها شغل.. جاهلة وكلام فوق تحت وبلا طعمة.. معقول الغيرة والحقد هيك بيعملوا.. إلهام أسقطت قدام الله سبحانه مش قدامك وقدام غدرك ولسانك الطويل"، و" يعني لو أخوك سجنوه.. لعتي صحتي وتحسبتي.. الحين هي تنازلت خلاص صحكي ( سكري/ أغلقي/ أنهي) الموضوع"، و" مستحيلة هـ الإنسانة يعني إذا القانون أدان أخوها وإلهام تنازلت بعد تكابر والله لو من إلهام أمرمط حياتهم".

النهضة نيوز