ردة فعل والد رهف القحطاني على مقاطع فيديو رحلة المالديف صادمة

فن ومشاهير

والد رهف القحطاني يدعمها بعد إدانتها في أزمة المالديف واتهامها بـ الإساءة للحجاب

25 أيار 2022

تجاهلت الناشطة السعودية رهف القحطاني التعليق على الغرامة المالية الكبيرة، الملزمة بدفعها على هامش إدانتها في أزمة المالديف، كما ترفعت عن الرد على الاتهامات الموجهة لها بـ الإساءة للحجاب، عقب خروجها بـ غطاء الرأس عقب انتشار خبر تغريمها بـ 400 ألف ريال، ومن ثم ظهورها بدونه، مبينة أن ارتدائها له كان مؤقتاً بسبب تجولها رفقة عائلتها في رحلة سيَّارة في شوارع المملكة.


وأكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي عدم اهتمامها بكل ما أثير حولها من ضجة، واكتفائها بـ نظرة والدها عنها ودعمه لها، وذلك من خلال مشاركتها شريط فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه بين أحضانه، وهو يشيد بـ صفاتها وسِماتها ويمسد شعرها المنسدل على الأكتاف.

والد رهف القحطاني

بدت المدونة العشرينية في الشريط المرئي المتداول، وهي تسأل والداها وصفها بـ كلمتين، قائلة:" إيش تعبيرك عني في كلمتين؟"، ليجيبها على الفور:" أنتِ الغالية.. أنتِ الحلوة.. أنتِ العاقلة.."، لتتعالى بعد ذلك قهقهة وضحكات رهف وترتسم معالم السعادة على تقاسيم وجهها.


وعلى الرغم من جمال الشريط المرئي وعفوية الثنائي السعودي، إلا أن النشطاء اتخذوا منه منبراً للتنمر على رهف والإساءة لوالدها بـ اعتبارهم أن أفعالها وتصرفاتها غير جديرة بـ الإشادة، حيث اتهم البعض والد رهف القحطاني بـ السكوت عن أفعال ابنته كُرمى للمال والفائدة.

تعليقات الجمهور على ردة فعل والد رهف القحطاني

ذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" تربيتك زي الفل يا حج"، و" تضحك ولاتصيح"، و" ضحكت نفس ضحكتك"، و" شكله ما يتابع سناباتها"، و" أنتِ اللي تجيبين الدراهم أنتِ الله يسعدك"، و" وأنتِ رأس المال".

و" إي والله عاقلة أوي أوي أوي"، و" أبوها ما عنده إنستقرام وسناب أتوقع.. ومايشوف ولايسمع اللي ينتشر"، و" أنتِ اللي تجيبين الملايين لأبوك من تصوير المالديف الخايس"، و" إهئ إهئ إهئ.. هذي تضحك ولاتصيح"، و" الداعم الوحيد لفسق ابنته".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي جاءت لصالح رهف وعلاقتها بـ أفراد عائلتها، حيث كتبت متابعة:" أحب علاقتها بـ عايلتها"، وأضافت أخرى:" سبحان الله الآباء أرزاق كمان".

النهضة نيوز