ستيفاني صليبا تحرج باميلا الكيك وتكشف تفاصيل إصابتها بحروق في سورية

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا ترد على تصريحات باميلا الكيك وتكشف السر وراء عملها دون أجر في مسلسل صرخة روح

26 حزيران 2022

أبدت الفنانة ستيفاني صليبا تقبُلها لآراء زميلتها النجمة اللبنانية باميلا الكيك حول أدائها التمثيلي، وأكدت أنها تحترم رأيَّ الأخيرة رغم انتقاصها من موهبتها، علاوة عن كشفها تفاصيل الواقعة التي جعلتها تتخلى عن أجرها المادي المتفق عليه عن دورها في مسلسل " صرخة روح"، وذلك في حوارها الذي دار مع الإعلامي علي ياسين، ضمن برنامج " كتاب الشهرة".

ستيفاني صليبا

أكدت الممثلة اللبنانية الشهيرة أنها تتقبل النقد السلبي الذي طالها من قبل مواطنتها الفنانة باميلا الكيك، مشددة على أنها لو كانت مكان الأخيرة لما انتقصت من أدائها أو تحدثت بنفس الأسلوب.

حيث قالت:" هذا رأيها ويحق لها التعبير عنه بالطريقة التي تراها مناسبة.. وأنا أحترم رأيها.."، وعن رأيها الشخصي بانتقاد زميلتها، علقت ستيفاني:" أنا لا أسمح لنفسي إبداء رأيي الشخصي بـ زملائي الفنانين.. وذلك لكوني تربيت على هذا الأمر".

وأكدت النجمة الشابة عدم تأثرها بـ السلب من تصريحات زميلتها، معلقة:" بالطبع لم يجرحني قولها.. هذا هو أسلوبها"، وعن إمكانية استعانتها بـ باميلا حال كانت منتجة فنية، ردت ستيفاني بـ إيجابية على سؤال مضيفها بـ الإشارة إلى موهبة الأولى وقدرتها العالية في أداء بعض الأدوار.


مسلسل صرخة روح

وروت نجمة مسلسل " الساحر" تفاصيل الواقعة التي دفعتها إلى عدم تقاضيها أجرها عن مسلسل " صرخة روح"، مبينة أنها تعرضت لحادث أثناء تصويرها العمل، وعند نقلها إلى المستشفى، تبين التصاق قماش فستانها بجسدها وعليه قرر الأطباء نزعه لمعالجتها والحدِّ من آلامها.

وأشارت إلى أن الألم الذي شعرت به خلال الحادثة وأثناء معالجتها من قبل الأطباء المختصين، جعلها تقرر ترك أجرها في سورية وتحديداً في المستشفى الذي تلقت فيه العلاج، مبينة أنها شعرت للحظة بـ الألم الكبير الذي طال مواطني البلد خلال سنوات الحرب والأزمة.

وأكدت بطلة مسلسل " متل القمر" في حديثها مع الإعلامي علي ياسين، أن الحادث والألم الناجم عنه والذي ترك ندبة في جسدها، جزء بسيط جداً من الألم الذي طال أهل سورية.


أعمال ستيفاني صليبا

مسلسل سنوات الجريش

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة ستيفاني صليبا، كان مسلسل " سنوات الجريش" الذي تنافست من خلاله في سباق دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية وعلى رأسهم:" حياة الفهد، حسن البلام، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني، علي السبع".

وتنتظر الممثلة الشهيرة حالياً عرض الموسم الثاني من مسلسل " السر"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" بسام كوسا، باسم مغنية، كارمن لبس، وسام حنا، سلطان ديب".

يشار إلى أن ستيفاني صليبا، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " العميل صفر"، تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.

النهضة نيوز