أحدث ظهور لتوأم زينة وأحمد عز

فن ومشاهير

زينة تنشر صورة جديدة لأبنائها من أحمد عز

4 تشرين الأول 2023 12:23

أكدت الفنانة زينة أنها ارتبطت بالدنيا وشعرت بمعنى بوجودها في العالم، عقب إبصار توأمها النور، وذلك في الذكرى السنوية لولادتهما.

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها من أحمد عز

شاركت النجمة المصرية زينة متابعيها عبر التطبيق الاجتماعي INSTAGRAM، صورة جديدة جمعتها مع أبنائها من أحمد عز ( عز الدين وزين الدين)، وعلقت:" كاليوم، كان أجمل يوم في حياتي، اليوم الذي غيّر الدنيا في قلبي وعقلي وجعلني أشعر ان لحياتي ولوجودي معنى وإني مهمة".

وأضافت: "الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا يحفظكما ليّ ويسعدكما يا روحي التي تعيش بكما".

أزمة زينة مع والد أبنائها الفنان أحمد عز

وعادت أزمة زينة والفنان أحمد عز إلى الواجهة مؤخراً، بعد أن ألزمت محكمة الأسرة المصرية الأخير بسداد أجر مسكن وحضانة توأمه، وقُدِّر بـ ( مليون و761) ألف جنيه.

أبوة أحمد عز لأبناء زينة رضا

وكانت الفنانة زينة رضا قد حصلت على حكم قضائي نهائي بأن نسب توأمها ( زين وعز الدين) يعود للفنان أحمد عز، وذلك لصحيح النسب الشرعي، خاصة وأن محاميها لفت إلى أن موكلته تزوجت بعقد شرعي من الأول بتاريخ الخامس عشر من يونيو 2012، وأنجبت منه ولديها التوأم ( عز الدين وزين الدين).

يشار إلى أن الممثلة الشهيرة استطاعت مطلع العام الجاري، خلع أحمد عز، وذلك بعد أن استجابت لمطلبها محكمة أسرة مدينة نصر عقب تنازلها عن كافة حقوقها الشرعية والمادية، حيث قضت المحكمة بخلعها من النجم المصري وتطليقها منه نهائياً.

أعمال الفنانة زينة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة، كان مسلسل " جعفر العمدة" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم: " محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، منذر الرياحنة، منة فضالي، مي كساب".

وتناولت أحداث العمل قصة "جعفر العمدة" الذي يتفاجئ بخطف مولوده من المستشفى ليلة ولادته، ومن ثم يُصدم بإجهاض زوجته الثانية بعد اعتداء مجموعة من السيدات عليها بالضرب.

وذلك قبل أن يدخل في حالة صدمة بسبب لجوء زوجته الثالثة إلى الشعوذة والدجل من أجل الإنجاب منه، ليجد نفسه بعد ذلك في علاقة عاطفية مع سيدة تدعى عايدة.

النهضة نيوز