زينة تكشف عن مواهب طفليها التوأم وعلاقتهما بـ إطلالاتها المحتشمة وتبوح بمطلبها لـ زوجها المستقبلي

فن ومشاهير

زينة تكشف عن مواهب طفليها التوأم وعلاقتهما بـ إطلالاتها المحتشمة وتبوح بمطلبها لـ زوجها المستقبلي

11 تموز 2021 13:53

تحدثت الفنانة المصرية زينة للمرة الأولى عن طبيعة علاقتها بـ توأمها " زين الدين وعز الدين"، وكشفت عن بدء تدخل نجليها بـ حياتها وتغيير بعض الأمور لصالحهما وامتلاكهما مواهب فنية.



زينة

وقالت النجمة المصرية أنها كانت تعمد دائماً لاختيار البلاد التي سوف تقضي فيها أغجازتها الصيفية، إلا أن الأمر تغيير الآن وأصبح لتوأمهما القرار، موضحة أنها تتواجد في مدينة دبي حالياً بناءاً على رغبتهما.

وأشارت في حوارها مع الإعلامي ربيع هنيدي والذي عرض ضمن برنامج ET بالعربي إلى أنها تأخذ رأي توأمهما في إطلالاتها وأنهما يقفان وراء عدم ارتدائها الملابس الجريئة.

وقالت:" يشارك زين وعز في اختياري ملابسي ودائماً يطلبان مني عدم الخروج بـ ملابس جريئة.. وهو ما أحاول الالتزام به فأنا أحترم رأيهما وأساندهما".


وعن مواهب نجليها، أشارت زينة إلى أن ابنيها يميلان للوسط الفني، موضحة أن واحداً منهما يمتلك صوتاً جميلاً بينما الآخر يتمتع بقدرة عالية على التمثيل، وقالت أنها بدأت تخشى عليهما حالياً، خاصة بعد تعرفهما واطلاعهما على تطبيق التيك توك، جراء حماسهما للظهور فيه واستعراض مواهبهما الفنية.

وتحدثت الفنانة المصرية الشابة لأول مرة عن سبب اخفاء ملامح وجه توأميها، مشيرة إلى أنها تنشد من ذلك الحفاظ على خصوصيتهما بمعزل عن وسائل الإعلام، لاسيما وأنها ووالدهما أحمد عز يعملان في الوسط الفني إلى جانب الأزمة التي نشبت بينهما والتي رافقت إنجاب توأميهما، مبينة أنها ستترك لهم حرية الظهور على العلن عندما يكبران.

اقرأ أيضا: صورة ... الظهور الأول لـ توأم الفنانة زينة رضا

وأكدت زينة رضا في معرض حوارها مع الإعلامي السوري، أنها راضية وسعيدة بحياتها الحالية، ولا تجد في عدم زواجها مرة أخرى أية مشكلة، مضيفة:" هناك نساء أجمل مني لم يتزوجن أبداً على الأقل أنا تزوجت وجربت حظي مرة".

وحول المطلب الذي ستشترطه على زوجها المستقبلي إن وجد، قالت:" عشر عاملات فلبينيات لكي يساعدوني في أمور المنزل وتربية توأمي عز وزين".

فريق عمل زينة رضا مسلسل كله بالحب

وتنافست الفنانة المصرية الشابة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " كله بالحب"، وهو من تأليف ورشة من الكتّاب، تحت إشراف الكاتب أحمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" صابرين، زينة، أحمد السعدني، مصطفى درويش، يسرا المسعودي، سامر المصري، هالة فاخر، محسن منصور".