محمد سامي يعبر عن حبه الكبير لـ مي عمر

فن ومشاهير

مي عمر ومحمد سامي في صورة رومانسية جديدة والأخير: عالمي

7 آب 2022

شارك المخرج محمد سامي صورة رومانسية جديدة تجمعه بـ زوجته الفنانة مي عمر، وذلك عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ظهر فيها الثنائي المصري والضحكة ثالثهما وملامح السعادة تُزين وجهيهما.

محمد سامي ومي عمر

بدا المخرج الشاب في المنشور وهو يطبع قبلة على وجنة زوجته الممثلة، فيما تقوم الأخيرة بـ توثيق اللحظة بـ صورة سيلفي، وقد أعرب الأول عن مدى تعلقه بـ زوجته، مبيناً أنها بـ العالم بـ النسبة له، وذلك في تعليق مقتضب دونه على المنشور.

لترد عليه مي في تعليق قصير دونته أسفل الصورة المنشورة عبر INSTAGRAM، قائلة:" أنت كل شيء بـ النسبة لي.. أحبك".


وانطلقت عليه تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، و الذين تغزلوا بـ الثنائي الشهير وتمنوا له دوام السعادة والحب، ومن تدويناتهم:" المفضلين لدي"، و" قمرين ربنا يخليكم لبعض"، و" بحبكو أوي".أحبكما كلاكما".


وورد في الردود أيضاً:" قمرات ما شاء الله"، و" أجمل وأنجح ثنائي ربنا يخليكم لبعض دائماً"، و" الله يبارككما أنتما الاثنين"، و" لطافة"، و" أجمل ثنائي"، و" أنا دايماً متبعاكم"، و" أنجح ثنائي"، و" بحبكم".

عودة محمد سامي إلى عالم الإخراج

وزفَّ المخرج المصري الشاب مؤخراً إلى جمهوره ومحبي أعماله الفنية، خبر عودته إلى الوسط من خلال مسلسل " العمدة"، مبيناً أنه سيتعاون فيه مع النجم محمد رمضان بعد نجاحهما المدوي في أعمالهما السابقة.

ويأتي استئناف محمد سامي لأعماله بعد عامين من التوقف بـ فعل قرار المجموعة المتحدة للإعلام، التي وجهت بـ مقاطعته وأعماله لمدة عامين على هامش الجدل الذي أثاره بعض نجوم مسلسل " نسل الأغراب" حول كيفية تعامل الأول معهم والتمييز الذي وجدوه والذي جاء لصالح زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي، إضافة إلى عجز العمل عن تحقيق الإيرادات المرجوة والتي كانت متوقعة.

أعمال مي عمر

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة مي عمر، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ دور " رانيا" الذي قدمته في مسلسل " رانيا وسكينة" الذي خاضت بطولته رفقة النجمة روبي ومجموعة من النجوم على رأسهم:" أحمد خالد صلاح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين"، ويشار إلى أن مسلسل " رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

النهضة نيوز