محمد إمام يعلق على قرار عرض فيلم "زهايمر" في المملكة العربية السعودية

فن ومشاهير

محمد إمام يعلق على احتفال المملكة العربية السعودية بعيد ميلاد والده عادل إمام

10 أيار 2024

أعرب الفنان محمد إمام عن امتنانه لأصحاب القرار في المملكة العربية السعودية بعد إعلانهم عرض فيلم "زهايمر" في البلاد، ابتداءً من السادس عشر من أيار/مايو، احتفالاً بعيد ميلاد والده عادل إمام.

محمد إمام يعلق على احتفال السعوديين بعيد ميلاد والده

وغرد النجم المصري الشاب عبر أحد حساباته الرسمية: "لفتة جميلة من إخواننا في المملكة السعودية الشقيقة، فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية، بمناسبة عيد ميلاده ابتداء من 16 مايو".

وعليه، انهالت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مشيد بالعمل ومؤكد على أداء وموهبة الفنان المصري عادل إمام، ومنها: "بصراحة فيلم جميل.. قصة جميلة".

وورد أيضاً: "أشوف الفيلم أكثر من 5 مرات"، و"كل سنة والزعيم طيب ونتمنى يطل علينا في فيديو أو مكالمة هو واحشنا ونحب نطمن عليه"، و"مبدع لا يجارى وهرم فني كبير ومعلم كبير على خشبة المسرح ومن بقايا الرواد الكبار حفظه الله ورعاه".

محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد اللعب مع العيال

وبالعودة إلى نجل الزعيم عادل إمام، الفنان محمد إمام، بدأ مؤخراً الترويج لفيلمه الجديد المعنون بـ "اللعب مع العيال"، وذلك عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث كتب في منشور مقتضب: "فيلم اللعب مع العيال، أول لقاء مع المخرج الكبير شريف عرفة، عمل مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده.. قريباً إن شاء الله".

وفيلم "اللعب مع العيال" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة: " محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، دينا محسن (ويزو)، بيومي فؤاد"، وتدور أحداث الفيلم السينمائي في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

وتنافس محمد إمام في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كوبرا"، الذي جمعه بكوكبة من نجوم الفن العربي، نذكر منهم: "هشام إسماعيل، مجدي كامل، علاء مرسي، محمد أسامة".

ودارت قصة العمل في إطار الدراما الشعبية، حيث تناولت الأحداث صاحب ورشة لإصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

النهضة نيوز