من بعد الغياب.. فوز العتيبي تطل بوضعية صادمة

فن ومشاهير

ظهور صادم لـ فوز العتيبي والجمهور يتساءل عن سبب الوضعية

21 أيار 2024

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير جديد للمدونة السعودية فوز العتيبي، ظهرت فيه بإطلالة عصرية مريحة من كواليس استجمامها في أحد الحدائق العامة.

فوز العتيبي بوضعية جلوس مستفزة

أطلت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في المنشور، وهي تجلس القرفصاء أمام الملأ، مرتدية سروال فضفاض باللون البيج، نسقت معه بلوز قصير باللون الأزرق.

وبدت فوز العتيبي في الفيديو وهي تهز رأسها مستعرضة قصة شعرها الجديدة، إلا أن اللافت في الموضوع، هي التعليقات السلبية الحادة التي طالت المؤثرة الشابة بسبب وضعية جلوسها، إذ اعتبرها النشطاء مستفزة وغير مبررة.

فيما أعرب متابعون عن صدمتهم الكبيرة بنحافة المدونة وشكلها الطبيعي بدون فلتر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها: "من التشرد والمجاعة"، و" عشان قاصة شعرها ولا هي ديام نحيفة؟".

وورد أيضاً: " ما همَّني العظم ولا النحف يهمني هالوضعية ما فهمتها"، و" كانت ولد ومن الولادة ابوها حولها بنت عناد بأمها ما أعرف السبب، المهم علاقتها بزوجها علاقة ولد وولد الله يستر على المسلمين".

وعلى الرغم من ذلك، لم تخلو تعليقات النشطاء من التبريرات والدعوات العامة لعدم التنمر أو السخرية من شكل وحال الشابة المشهورة، إذ كتبت ناشطة: "لا تتنمروا او تعيبوا بكرا الدنيا تدور"، وعلقت أخرى: "أعتقد هي نفسها بس تصورت بدون فلتر".

فوز العتيبي تصف الأمير محمد بن سلمان بـ طرطقي

وفي سياق منفصل، هاجمت المدونة فوز العتيبي، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مؤخراً، حيث وصفته بكلمة "طرطقي" بمعنى كثير الكلام قليل الأفعال.

وأشارت إلى أن ولي العهد يطمح لقيادة البلاد وممارسة دور القائد، إلا أنه لا يصلح لهذه المهمة، ونصحته على العمل على نفسه لصقل أدائه ومهاراته وإقران أفكاره وكلامه بالفعل، وذلك على خلفية توضيحه أسباب عدم حذفه قانون اعتقال واعدام أصحاب الرأي المختلف لساسة المملكة.

إذ قال في لقاء صحافي أنه يعمل جاهداً لإزالة القوانين القديمة وأن يوجه بضرورة كف يد القتل عن المعارضين، ولكنه يعجز في تطبيق هذه التوجيهات لكون القوانين في البلاد واضحة ويجب العمل على تغييرها بطريقة رسمية دون المساس بهيبة المؤسسات.

النهضة نيوز