فوز العتيبي وأحمد الموسى يحتفلان بـ عيد الحب

فن ومشاهير

فوز العتيبي تعرض أحمد الموسى لانتقادات لاذعة عقب تجسيدها شخصية سندريلا العتيبة

16 شباط 2022 13:00

وضعت الناشطة السعودية فوز العتيبي، زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى في مرمى التعليقات السلبية اللاذعة، عقب تقمصها لـ شخصية سندريلا في عيد الحب.


فوز العتيبي وأحمد الموسى

احتفل المدونان السعوديان الشهيران فوز العتيبي وأحمد الموسى بـ مناسبة عيد الحب، وقدما عدة لوحات قصيرة لجمهورهما التابع لهما عبر سناب شات.

جسدا فيها قصة سندريلا والأمير بـ طريقة مغايرة للقصة الحقيقية، حيث بدت المدونة الشابة في إحدى اللوحات وهي ترفض الورود الحمراء المقدمة لها من قبل زوجها وتعبر عن سخطها وعدم سعادتها بـ العيش في القصر، قبل أن تشير إلى اشتياقها لبلدها الأم وشوقها للجلوس في صحارى البلاد ومشاهدة الإبل وهي تتراكض وراء بعضها البعض.

حيث قالت:" لا أريد هذا الورد ولا أريد هذه القلعة.. أريد أن أعود إلى الدوادمي حيث هناك الأغنام تتطارق والبعارين تتسابق.. إن هذه الحياة شغفي..".


في حين بدت فوز في شريط فيديو آخر، وهي ترقص رفقة زوجها بطريقة رومانسية، حيث ظهرت مرتدية فستاناً قصيراً منفوش بـ اللون الأحمر الناري، في حين ظهر زوجها أحمد الموسى بـ اللباس التقليدي الخليجي.


ردود الفعل على لوحات فوز العتيبي وأحمد الموسى

وعليه، استغرب العديد من النشطاء تقبل الأخير لـ تصرفات زوجته من لباس جريء بعيد عن حركات المجتمع السعودي ودعمه لها فيما تقدمه على السوشيال ميديا من خلال المشاركة به، في حين تطرق آخرون للتعبير عن آرائهم هو شخصيتهما، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، ومنها:

" والله الرجل السعودي معروف بين العرب بغيرته وهيبته ورامته ما يطلع زوجته بـ اللبس الفاضح.. يشوفها يسوى ولا ما يسوى.. تعجبت منهم"، " بليز اقطعوا عنهم النت"، و" تلوث سمعي وبصري"، و" والله محد بهيمة غير زوجك".

و" ما حد كسر خاطري إلا إللي اسمه أحمد لك الجنة يا صبرك ع أخبالها"، و" ضروري يتم الكشف عن صحتها النفسية"، و" الله يلعنك ويبعن من قالك سوي سندريلا"، و" ضروري يتم الكشف عن صحتها النفسية"، و" اقعدي في القلعة لا عاد ترجعين الدوادمي تكفين.. مو ناقصنا غثى".

تجدر الإشارة إلى أن فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى دائماً ما يثيران الجدل بـ محتواهم الجريء على سناب شات، خاصة فيما يدور حول علاقتهما الزوجية وطريقة تعاملهما مع بعضهما البعض.

النهضة نيوز