جليلة المغربية بتصريحات صادمة حول معاناتها من السحر والتزامها بالحجاب

فن ومشاهير

جليلة المغربية تكشف تفاصيل معاناتها من السحر وتؤكد التزامها بالحجاب

2 أيار 2024

كشفت المدونة جليلة المغربية تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية، مؤكدة أن معاناتها النفسية والمالية السابقة وابتعادها عن مجال الإعلانات والتدوين الرقمي، كان بسبب تعرضها للشعوذة والسحر.

تعرض جليلة المغربية لسحر الوفاة

وقالت مشهورة سناب شات، أنها دخلت في حالة اكتئاب بعد معاناتها على الصعيدين الشخصي والمالي، وأضافت في تصريحاتها الخاصة لموقع فوشيا: "كنت أشعر بأني غير جميلة، وشعرت بعدم استطاعتي الظهور على السوشيال ميديا، أصبحت أخشى الناس وأصبت بالرهاب الاجتماعي، وكنت أرفض جلسات التصوير والإعلانات التجارية".

وأردفت: "كرهت الناس وانهرت نفسياً، انعزلت عن العالم الخارجي والتزمت بغرفتي، ومن ثم لجأت إلى الشيوخ لعلاج نفسي، ولا زلت أتلقى العلاج، وذلك لأن الأذى الذي تعرضت له من البشر غير طبيعي، كدت أموت وهذه حقيقة، فقد تعرضت لـ سحر الوفاة، وحالتي كانت مرعبة".

وبسؤالها عن المتورطين في أزمتها، أشارت إلى أنهم كانوا أشخاصاً مقربين جداً منها، وأنهم من النساء والرجال، وأضافت: "اكتشفت أن الرجال أيضاً تغار فلم يقتصر الأمر على النساء، وقد طردت هؤلاء الأشخاص من حياتي بلا رجعة، لأنهم أرادوا التخلص مني وتدميري".

التزام جليلة المغربية بالحجاب والاعتكاف في رمضان

وعن القرارات التي اتخذتها بعد أزمتها، أوضحت جليلة أنها قررت الاعتكاف والالتزام بارتداء الحجاب في رمضان، قائلة: "حتى لو هاجموني، لا يفرق لي الأمر، أريد القول بأني قررت الاعتكاف وارتداء الحجاب في رمضان، كل رمضان سترونني معتكفة".

ارتباط اسم جليلة بالفنان تامر حسني

وحول ارتباط اسم جليلة المغربية باسم الفنان تامر حسني، أكدت البلوغر الشهيرة أن هذا الأمر لا يزعجها، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، وتتمنى له دوام التوفيق والنجاح.

زواج جليلة المغربية عام 2024

وبإمكانية أن تكون عروس 2024، أعربت المدونة المغربية جليلة عن أمنيها الكبيرة بتحقيق هذه الخطوة، حباً وطمعاً بالاستقرار العائلي.

جليلة تفاضل بين المال والجمال

وبسؤالها عما تختاره بين المال والجمال، أكدت جليلة أن المال يحقق الجمال، حيث أبانت سهولة الحصول على الجمال في ظل وجود المال، قائلة: "يمكن لأي شخص لديه المال مراجعة أفضل دكتور تجميل ليصبح ذو مظهر حسن".

النهضة نيوز