شوق الهادي تتوعد عقيل الرئيسي بـ القضاء وتوجه رسالة مبطنة لشقيقتها فرح

فن ومشاهير

شوق الهادي تتوعد عقيل الرئيسي بـ القضاء وتنفي علاقتها بـ السحر الأسود

11 تشرين الأول 2022 13:09

أوضحت الفنانة الكويتية شوق الهادي أسباب صمتها إزاء اتهامات شقيقتها فرح وزوجها عقيل الرئيسي لها ولوالدتها بـ اللجوء إلى السحر الأسود ضدهما لتفريقهما والاستحواذ على ممتلكاتهما، مبينة أنها بصدد استعادة حقها منهما عن طريق القضاء.

حيث كتبت في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تويتر:" ردي بيكون بـ المحاكم، أنا ما أطلع أتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي، في قانو بيأخذ مجراه وكلنا منتظرين نشوق الدلائل بـ المحكمة".

شوق الهادي

وأشارت إلى العقوبة التي تنتظر شقيقتها فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بعد اتهامهما لها ولوالدتها بـ استخدام السحر الأسود، وذلك من خلال فيديو قصير لأحد الاشخاص، تحدث فيه عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بـ ممارسة الشعوذة دون دليل واضح.

وأوضح أن الجلد نصيب من يقذف الناس بـ تهمة السحر دون امتلاكه الدليل الذي يثبت صحة اتهامه أمام المحكمة، وقال الشخص الظاهر في الشريط المرئي أن الرؤى والأحلام، لا تعتبر دليلاً ذو جدوى أمام المحكمة.

رسالة شوق الهادي لشقيقتها فرح

ووجهت نجمة مسلسل " أمينة حاف 2" رسالة مبطنة إلى شقيقتها الكبرى فرح، ذكرتها فيها بـ أهمية البر بـ الأم وتداعيات الأمر على الشخص البار بوالدته، مغردة بـ:" من عاش خادماً تحت قدم أمه، عاش سيداً فوق رؤوس قومه، ومن خسر برَّ أمه، خسر حياته كلها".


وكانت شوق، قد دعت الجمهور إلى عدم قذفها واتهامها بما ليس فيها من خلال آية قرآنية، نشرتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، عقب تداول اتهامات عقيل وفرح على السوشيال ميديا.

حيث نشرت الآية الكريمة التالية مع شرحها المفصل:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يتهمان شوق ووالدتها بـ السحر

وأكدت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي مؤخراً الاتهامات التي وجهها زوجها عقيل الرئيسي لشقيقتها شوق ووالدتها بـ التسبب في مرضها ومحاولة التفريق بينهما بـ استخدام السحر الأسود، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر سناب شات، أوضحت فيه أنها اكتشفت الأمر عن طريق رؤية واضحة رأتها خلال نومها.

النهضة نيوز