جليلة ترد الصاع صاعين لمتابعة شبهتها بالرجال

فن ومشاهير

جليلة تقصف جبهة ناشطة بعد أن تنمرت على شكلها وشبهتها بالرجال

7 آذار 2024 11:12

شاركت الفنانة المغربية جليلة متابعيها عبر سناب شات، بعبارة مسيئة وصلتها من متابعة بشأن أكتافها، موضحة أن الناشطة شبهتها بالرجال بسبب امتلاكها منكبين عريضين.

جليلة ترد على متابعة أهانتها

وبدأت النجمة الشهيرة حديثها الشريط المصور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بترجمة العبارة المسيئة التي وصلتها من الناشطة المغربية، قائلة"((حاولي تحيدي كتاف عندك كي رجل)).. خليني أترجم لكم لأن ضحكني التعليق، قصدها أنه أكتافي مثل أكتاف الرجل".

وردت جليلة على إساءة الناشطة، قائلة: "عزيزتي أولاً رح يكون الجواب شوي مطول، فيا عزيزتي هذه الأكتاف يتمنوها وأنتِ أولهم، لأن هذا الكومنت النابع عن حقد دفين وسواد، أنتِ أول وحدة تتمنين هذه الأكتاف".

وتابعت: "ثاني شيء حبيبة قلبي جليلة الجليلات، أنا كل شبر فيها أنوثة يعني أنا أمشي فيني ينقط أنوثة، أنا حبيبتي عاذرتك لأن أقسم بالله إذا أنتِ ما غرتي مني من مين رح تغاري؟ فأنت أكيد معذورة لأن أنا لو منك أكيد رح أسوي أكثر".

وانقسمت آراء النشطاء على فيديو جليلة المغربية بين مشيد بردها اللاذع وبين متغزل بجمالها، ومؤكد على غيرة الفتيات منها، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية.

منها: "قصف جبهات"، و" جميلة الجميلات"، و" ليش تغارون؟ والله البنت حلوة"، و" فعلا أكتاف رجال.. الواحد لازم ياخد أوبر ليوصل لآخر الكتف مش عيب لو عندك ديفو مش يعني غيرانين منك".

وورد أيضاً: "تحزن جليلة عندها ٣ عقد نفسية بالحياة النرجسية، تامر حسني اللي ما بحياته تكلم عنها، موضة العراقيين اللي انتهت بـ ٢٠١٨، آخر مرة راحت العراق محد عبرها.. مسكينة".

جليلة تتبرأ من مسؤوليتها إزاء طلاق تامر حسني وبسمة بوسل

يشار إلى أن المدونة المغربية جليلة، سبق وأن تبرأت من مسؤوليتها إزاء طلاق الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك رغم حديثها عن انفصالهما وارتباطه بأخرى، وتلميحها بعودته إليها قبل عامين.

وجاء تعليق جليلة المغربية بعد انتشار أنباء تفيد بتورط مديرة أعمال تامر حسني بطلاقه من زوجته، حيث كتبت: "الحمدلله ظهر الحق وزهُق الباطل.. إن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال فيِّ ما ليس فيني.. والحمدلله أن الحق بان وعرفتوا أني مالي أي علاقة بالموضوع نهائياً".

وتابعت: " تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم.. علشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت.. وتذكروا دايماً أن الظلم ظلمات".

النهضة نيوز