هند القحطاني تنجو من محاولة قتل

فن ومشاهير

هند القحطاني تتشبه بنجمات تلفزيون الواقع: برنامج واقي لأشهر عائلة

9 أيار 2024

كشفت الناشطة السعودية هند القحطاني رغبتها في الالتحاق بركب نجمات تلفزيون الواقع، وتصويرها عمل متلفز أو سينمائي يضيء على حياتها الأسرية اليومية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

هند القحطاني تلتحق بركب نجوم تلفزيون الواقع

وجاء في نصِّ إعلان المشهورة السعودية: "أحتاج لعمل برنامج واقعي لعائلة هند القحطاني، أشهر عائلة في الشرق الأوسط والأكثر مشاهدة على مستوى العالم".

وتابعت: "مطلوب شركة إنتاج على أن يكون لديهم خبرة طويلة في صناعة الأفلام والمسلسلات والبرامج، الرجاء التواصل بالكتابة تحت هذه السنابة ثم يتم التواصل الرسمي".

وجذب إعلان المدونة الشهيرة أصحاب الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير ومتابعيهم، الذين سخروا في معظمهم من فحوى الإعلان والصفات التي وصفت بها هند عائلتها.

وجاء فيها: "تسويق فاشل وغبي"، و"الله يهديها ويردها لله"، و"أشهر عائلة في ايش بالضبط استغفر الله العظيم، إذا كان ربُ البيتِ بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص".

هند القحطاني تنجو من محاولة قتل

وكشفت نجمة إعلانات سناب شات في وقت سابق نجاتها من محاولة قتل، دون أن تكشف عن تاريخ هذه المحاولة، موضحة أنها تعرضت لمحاولة ذبح بسكين عريضة من امرأة تعرفها، حيث قالت في فيديو عبر سناب شات:

"صارت تقول لي والله لأذبحك، وأنا والله يا جماعة لم تهتز فيني شعرة.. رغم أنها سمينة وأكبر مني في العمر، بس عرفتوا الأدرينالين وصل ألف وللمليون، يعني خلاص".

معلومات عن هند القحطاني

امرأة سعودية، من مواليد عام 1974، تنتمي لقبيلة قحطان، عملت في بداية حياتها كمدرسة لغة عربية في إحدى مدارس المملكة، قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة، بعد انفصالها عن زوجها، حيث استقرت هناك برفقة أبنائها لأجل استكمال دراستهم ومن تعليمهم الأكاديمي.

اشتهرت عام 2019 وأصبحت مثاراً للجدل، بعد أن خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، كاشفة عن دعمها الكامل لمجتمع الميم وتقبلها للشواذ جنسياً، حيث شددت على وجوب مراعاة حقوقهم. 

النهضة نيوز