هند القحطاني تثير ضجة بملابسها الجريئة

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض مفاتنها بإطلالة ساخنة وغير متوقعة

25 آذار 2023 11:51

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن خرجت عليهم بإطلالة ساخنة غير متوقعة في اليوم الأول من شهر رمضان الحالي، استعرضت فيها مفاتنها وتقاسيم جسدها بجمبسوت ضيق مشغول من الصوف الناعم.

هند القحطاني تستعرض مفاتنها بإطلالة ساخنة

وخرجت هند القحطاني على متابعيها عبر سناب شات بفيديو جديد من داخل سيارتها الخاصة، ظهرت فيه جالسة وراء المقود قبل أن تبدأ بالشكوى لعدم امتلاكها معطفاً يتناسب مع إطلالتها الجريئة.

حيث قالت:" الجو اليوم يجنن بس أكيد في رياح باردة.. هذا اللبس ما عندي جاكيت مناسب له.. أنتوا عارفين أغلب ملابسي في بيتي.. فأنا جاية هنا منها أفطر ومنها أخذ لي جاكيت باللون البيج".


الأمر الذي استفز النشطاء الذين أعربوا في معظمهم عن دهشتهم واستغرابهم من جرأتها، بينما انتقد بعضهم إطلالتها بألفاظ خادشة غير مستحبة، فيما دعا لها آخرون بالهداية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" جد انصدمت فيها الله يهديها"، و" في رمضان"، و" وشذا المنظر؟"، و" ملابس جريئة"، و" ملا بس بذيئة"، و" الله يهدي ما خلق"، و" عشان تقهر أهلها"، و" باقي شوي وتفصخ السروال توريهم المعدات".

وورد في الردود أيضاً:" بذمتك أنتِ مش خجلانة أولادك يشفونك بالمظهر القبيح؟.. ما عاد في احترام حتى لأولادك؟.. أهلك هذا إذا تذكرتي أهلك"، و" الله يعين أهلها وإخوانها وإخواتها شي بيخجل".

محتوى هند القحطاني على سناب شات

وتعتمد مشهورة سناب شات إثارة الجدل منذ استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال مجاهرتها برأيها الصريح إزاء قضايا اجتماعية جدلية وعبر الظهور شبه الدائم بملابس جريئة.

وتتعرض المدونة الشهيرة منذ دخولها عالم التدوين الرقمي لهجوم حاد من قبل الرواد العرب عامة والسعوديين خاصة على هامش إطلالاتها الساخنة ودعمها الدائم لحرية الأفراد في العالم على رأسهم " المثليين الجنسيين".

وتعيش هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها الأربعة " معاذ، رؤى، ربى، معتز" ودائماً ما تسلط الضوء على أبنائها وكيفية تعاملهم واحترامهم لبعضهم البعض، وذلك فيديوهات مصورة عبر سناب شات على غرار الفيديو الذي جمعها مؤخراً بابنها البكر في المطبخ، والذي استعرضت فيه منحنيات جسمها وكيفية سيرها، وسط تعالي صوت ضحكات نجلها.

النهضة نيوز