فيديو شجون الهاجري مع فهد العليوة في كواليس حفل عبد المجيد عبد الله في الكويت

فن ومشاهير

علاقة شجون الهاجري وفهد العليوة تحت المجهر: زوجها أم خطيبها؟

11 أيار 2024

شاركت الفنانة شجون الهاجري متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، جمعها بالممثل فهد العليوة من كواليس حفل عبد المجيد عبد الله في الكويت.

علاقة شجون الهاجري وفهد العليوة

ظهرت النجمة الكويتية وزميلها النجم وهما يوثقان تفاعلهما بالغناء والإشارة بالتزامن مع أداء الفنان عبد المجيد عبد الله، لأغنيته الشهيرة "يا بعدهم كلهم".

وقد وثق الشريط المصور وجود النجمة فاطمة الصفي والنجم عبد الله بو شهري معهما في الحفل، وعلى الرغم من هذا الأمر، إلا المتابعين استغربوا من علاقة الهاجري والعليوة وتساءلوا عن طبيعتها، دون أن تخلو تعليقاتهم من عبارات الغزل والإشادة بحق الثنائي.

منها: "حلوين"، و"يهبلون"، و"الله يخليهم لبعض"، و" شجون وفهد عسل"، و"شحلاتهم شجون تجن"، و"جمالهم الله يخليهم لبعض"، و"محلاهم عسل"، و"هذا زوجها او خطيبها؟"، و"أحبك.. أحبها بلا زواج كدام الملأ.. انمحت العادات والتقاليد والإسلام".

وورد أيضاً: " هذا لازق بيها بحجة صداقة.. يريد يرتبط بيها ومستحي"، و"شنو متزوجة؟"، و" الله يحفظهم يارب"، و"هو حبيبها؟"، و"ربي يوفقهم إن شاء الله""، و"تزوجا؟"، و"ربي يهنيهم"، و"روحه مرحة".

شجون الهاجري نجمة مسلسل فعل ماضي

الجدير بالذكر أن الفنانة شجون الهاجري، تستعد حالياً لتصوير مشاهدها في مسلسل "فعل ماضي"، تأليف علياء الكاظمي وإخراج وإنتاج عبد الله بوشهري، وبطولة كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: "علي كاكولي، كوثر البلوشي، محمود بوشهري"، وذلك وفقاً لما أعلنه عبد الله بوشهري في نهاية العرض المسرحي الختامي لمسرحية "صنع في الكويت".

حيث قال: "رح أقول لكم خبر حصري، بعد 10 أيام رح نبدأ تصوير مسلسل اسمه فعل ماضي، طبعاً البطلة شوجي، والبطل علي كاكولي، ولأول مرة رح تكون معنا وثر البلوشي".

شجون الهاجري في مسرحية صنع في الكويت

الجدير بالذكر أن مسرحية "صنع في الكويت" جمعت شجون الهاجري وعبد الله بوشهري مع نخبة من نجوم الفن الخليجي، منهم: " أحمد النجار، إيمان الحسيني، لولو الملا، آلاء الهندي، حسن عبدال".

يشار إلى أن مسرحية "صنع في الكويت" من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة ومن إخراج شملان النصار.

النهضة نيوز