العنود اليوسف تعرض أظافرها الماسية للبيع وتستفز الجمهور

فن ومشاهير

العنود اليوسف تستفز الجمهور بأظافر من الألماس وتعلق: مين يشتري

9 أيار 2024

شاركت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف، شريط فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، استعرضت خلاله أظافرها المزينة بالأحجار الفضية اللامعة، كاشفة أن هذه الحبات الصغيرة عبارة عن ألماس.

العنود اليوسف تعرض أظافرها للبيع

وأشارت العنود اليوسف في تعليق مقتضب على الفيديو، إلى حاجتها الماسة لبيع إحدى أظافرها بداعي الحاجة، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين وصفوها وزوجها الذي أطل بالفيديو متفاخراً بأظافر زوجته المزينة بأحجار الألماس، بـ "حديثي النعمة".

كما شككوا في صحة ادعائهم وسخروا من نوعية الألماس الموضوع على الأظافر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "ألماس جولي شيك"، و"أني شايف مثله في سوق السويكت"، و"خف علينا ذهب ولا ألماس ولا حديد مردها لطين وكل نفسن محاسبة"، و"مو الألماس اللي يعطي قيمه للبنت.. اتنرفز من التصوير بالطريقة هذي".

وورد أيضاً: "وآخر شي لا ألماس ولا بطيخ بس شو (عرض) ولو قلنا ألماس شو الواو يعني او الانجاز ناس ما شايفة خير".

العنود اليوسف ضحية حادث سير

وفي وقت سابق، وثقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قصير تداعيات حادث السير الذ تعرضت له في أحد شوارع المملكة العربية السعودية، حيث استعرضت الأضرار الكثيرة التي لحقت بسيارتها الخاصة، وسُمع صوتها وهي تبكي بحرقة يسيطر عليها الخوف، واكتفت بترديد عبارة: " آخ يا الله".

من هي العنود اليوسف؟

العنود اليوسف، خبيرة تجميل من الجنسية تونسية، ناشطة على تطبيق سناب شات، وهي في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد"، وهي أم لعدة أبناء، وتعيش رفقة زوجها وأبنائها في المملكة العربية السعودية.

اشتهرت في البداية من خلال نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على وجوه النساء اللواتي يتجملنَّ داخل مركزها الخاص، وذلك من خلال نشر صورهنَّ عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان قبل وبعض.

وتُعتبر المدونة التونسية العنود اليوسف واحدة من أبرز المدونات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

النهضة نيوز