بعد مفاجأة زوجها لها.. العنود اليوسف تنهار بالبكاء

فن ومشاهير

العنود اليوسف تتلقى هدية فارهة وتنهار بالبكاء

31 آذار 2024 12:41

فاجأ رجل الأعمال السعودي فهد، زوجته خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف بهدية فارهة مؤلفة من ساعة قيمة وباقات من الورود الحمراء، مما أثار سعادتها وأنزل دموعها من شدة الفرح.

بكاء العنود اليوسف بسبب هدية زوجها

وفي تفاصيل الخبر، تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل العنود اليوسف بعد رؤيتها لهدية زوجها، حيث أجهشت بالبكاء من شدة الصدمة الممهورة بالسعادة.

العنود اليوسف تكشف عن المسروقات من منزلها

وكانت مشهورة سناب شات، قد كشفت في وقت سابق عن الذهب والأموال التي سرقتهم عاملتها المنزلية من بيتها، حيث استعرضت المسروقات في فيديو قصير.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أكدوا خوفهم المتزايد من العاملات المنزليات ومن عدم أمانتهن، حيث كتبت ناشطة: "كل يوم عن يوم يزيد خوفي من هالعاملات.. الله يكفينا شرهنَّ وجعلنا ما نحتاجهن".

روان غالب تهدد العنود اليوسف بالقضاء

وفي وقت سابق، أحدثت ناشطة تدعى روان غالب حالة من الجدل بين أوساط متابعي العنود اليوسف، بعدما اتهمتها بسرقة صورها وعرضها على حساباها الشخصي على أنها هي، حيث طالبتها بإظهار وجهها بدلاً من سرقة صور فتيات أخريات، وذلك قبل أن تهددها باللجوء إلى القضاء لاقتضاء حقها منها، وصرحت: " حطي وجهك طيب، ولا لهل درجة مستحية من وجهك، لهذه الدرجة وجهك ما يأهل، كل فترة تتمكذب وذارفة تحط صورة من وحدة".

وهددت العنود اليوسف بالقضاء، مضيفة: "المشكلة إنه حتى في تويتر، يتداولون الصورة على أساس إنها هي، صراحة أنا أفكر أرفع قضايا على المنتحلين، عشان أحصل حيل فلوس، نبدأ من اليوم إن شاء الله ما ورانا حاجة، طفشانة لما خلاص أتنفذ عليهم هذولا الناس".

من هي العنود اليوسف؟

خبيرة تجميل من الجنسية تونسية، ناشطة على تطبيق سناب شات، وهي في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد"، وهي أم لعدة أبناء، وتعيش رفقة زوجها وأبنائها في المملكة العربية السعودية.

اشتهرت المدونة التونسية في البداية من خلال نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على وجوه النساء اللواتي يتجملنَّ داخل مركزها الخاص، وذلك من خلال نشر صورهنَّ عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان قبل وبعض.

وتُعتبر المدونة التونسية واحدة من أبرز المدونات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

النهضة نيوز