نادين تحسين بيك تتحدث عن الموت وارتداء الحجاب

فن ومشاهير

نادين تحسين بيك تكشف تفاصيل مرضها وتتحدث عن الموت والحجاب

12 أيار 2024

حلّت الفنانة نادين تحسين بيك ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد، حيث كشفت العديد من تفاصيل حياتها على غرار مرضها وتفكيرها المتكرر في الموت والاعتزال وارتداء الحجاب.

مرض نادين تحسين بيك مناعي

حيث قالت رداً على سؤال حول إمكانية شعورها بعدم المتعة عند التمثيل، أنها مرت بالفعل بهذه المرحلة بعد تعرضها لصدمة عاطفية وخذلان غير متوقع، وأبانت أن هذا الأمر أدخلها في حالة من الاكتئاب.

وأضافت: "كنت أغادر الفراش كرمى تصوير مشاهدي في مسلسل مربى العز، والذي وافقت على المشاركة فيه كي أخرج من الأزمة النفسية التي كنت أمر بها، ولكني كنت أمثل دون شغف أو اتقان للمشاهد، وقد اعتذرت حينها من المخرجة رشا شربتجي وأطلعتها على وضعي، فنهتني عن الاعتذار وقالت لي أنا أختك".

وأكدت أن رد فعل المخرجة رشا شربتجي دعمها كثيراً وعنى لها الكثير، وأعربت عن امتنانها الشديد لها، مضيفة: "لو بتطلبني على مشهد سأذهب".

وعن طبيعة مرضها، أوضحت نادين تحسين بيك أن أزمتها النفسية أثرت بالسلب على صحتها الجسدية حيث عانت من انخفاض المناعة، مما سرَّع لديها إمكانية التقاط العدوى.

نادين تحسين بيك تتحدث عن الموت وارتداء الحجاب

وبعد سؤالها عن حقيقة التزامها بالصلاة وإمكانية اعتزالها الفن كرمى ارتداء الحجاب، أكدت الفنانة السورية أنها ملتزمة بالصلاة وأشارت إلى تفكيرها بالاعتزال كرمى الحجاب، وأوضحت:

"أتمنى الاعتزال والالتزام بالحجاب ولا شيء مستبعد أو بعيد، ولكن أنا اليوم لست مخيرة لارتداء الحجاب، أنا مسؤولة عن ابنتي ويجب عليَّ العمل"، موضحة أن الحجاب يخفض من تقبل صناع الأعمال لها ويحد من عملها.

وحول خوفها من الموت، أكدت أنها تتقبل الموت وتحبه ولكنها تخشى الفراق، لاسيما فراق والديها ومغادرة منزلهما.

نادين تحسين بيك: الكنيسة بيت الله

وعما إذا كانت قد طلبت من والدتها ذات مرة الدخول في الإسلام، صرحت نادين أن هذا الأمر لم يحصل ولم تطلب من والدتها يوماً اعتناق الإسلام، وأبانت أنها وعلى الرغم من اختلاف أديان والديها إلا أنها ملتزمة بالصلاة وكانت ترافق والدتها إلى الكنيسة.

وأضافت: "أمي كانت تأخذني معها إلى الكنيسة وتخبرني بأن هذا بيت الله".

نادين تحسين بيك ترفض المقارنة مع سلافة معمار

وعن مشاركتها في دور ثانوي في مسلسل "ولاد بديعة" وعدم اختيارها لتجسيد شخصية سكر، التي جسدتها الفنانة سلافة معمار في العمل، أجابت: "المخرجة رشا شربتجي خيرتني بين دورين وأنا التي انتقيت دوري".

وتابعت: "أما عن سبب اختيار سلافة معمار لتجسيد شخصية سكر، فلأنها سلافة معمار"، وبعد محاولة المضيف المقارنة بينها وبين زميلاتها أمل عرفة وسلافة معمار، رفضت النجمة السورية الأمر.

نادين تحسين بيك تختار لقاء الرئيس بشار الأسد وتوجه رسالة لـ مكسيم خليل

وعن الشخصية التي تختار اللقاء بها، اختارت نادين تحسين بيك الرئيس بشار الأسد، وبعد ذلك وجهت رسالة لمواطنها الفنان مكسيم خليل، طلبت فيها منه العودة إلى سورية.

النهضة نيوز