بعد أنباء زواجها من وسام فارس.. سارة أبي كنعان تطل بالأبيض

فن ومشاهير

سارة أبي كنعان تطل بالأبيض بعد أنباء زواجها مدنيا من وسام فارس

15 أيار 2024

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بأنباء تفيد بزواج النجمة سارة أبي كنعان من الفنان وسام فارس مدنياً في أبو ظبي.

سارة أبي كنعان تتألق بالأبيض

وبخلاف المتوقع، حرصت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان على إثارة تكهنات النشطاء حول الموضوع، وذلك من خلال مشاركتها مجموعة صور جديدة لها من كواليس حضورها حفل عيد ميلاد باميلا الكيك.

حيث تألقت بإطلالة بيضاء لافتة، تألفت من فستان قصير ضيق، تميز بشق متوسط، كشف منطقة البطن، واستكملت إطلالتها بمجموعة مميزة من المجوهرات العصرية، واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم، بتدرجات الألوان الترابية.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أثنوا على أناقتها واشادوا بجمالها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "قمر"، و"جمال وقلب أبيض"، و"بتعقدي"، و"حليانة"، و"مبروك".

سارة أبي كنعان مع القبلات الفموية في الدراما

وفي سياق منفصل، أثارت النجمة اللبنانية مؤخراً حالة من الجدل بين أوساط متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت تأييدها لمشاهد القبلات الساخنة بين النجمات والنجوم في الأعمال التلفزيونية.

وأوضحت أن الجرأة غير منوطة بحدود بالنسبة لها، وأضافت خلال استضافتها في برنامج "المزح نصو جد": "الناس تتقبل الأفلام السينمائية والأعمال الغربية بكل ما فيها من مشاهد وتتفاعل معها دون تفكير، أما بالنسبة لي فلا حدود للجرأة فيما يتعلق بالنص الدرامي والمشاهد التمثيلية".

وبسؤالها عن إمكانية ظهورها عارية في مشهد تمثيلي بحجة خدمة للدور، كشفت أنها ستفكر في الأمر، معلقة: "حال طُرح عليَّ التعري في مشهد خدمة للنص والدور.. سأفكر في الأمر".

أعمال سارة أبي كنعان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة أبي كنعان، كان مسلسل "الثمن" الذي جمعها بخطيبها النجم وسام فارس ونخبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة، نذكر منهم: "نيكولا معوض، رفيق علي أحمد، باسل خياط، رزان جمال، رندة كعدي، وسام فارس، عدنان أبو الشامات، طلال مارديني، أريام كفارنة، ميرفا القاضي" وآخرون.

يشار إلى أن مسلسل "الثمن" هو النسخة العربية من المسلسل التركي الطويل "ويبقى الحب".

النهضة نيوز