خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

فن ومشاهير

خطوبة سارة أبي كنعان على الفنان وسام فارس

12 آب 2023 20:55

أفادت تسريبات صحافية بتقدم الفنان وسام فارس من زميلته النجمة سارة أبي كنعان بطلب الزواج، وأشارت المصادر إلى أن الأول فاجأ شريكته قبل أسبوعين بزيارة، حيث قدم لها خاتم الخطوبة.

خطوبة سارة أبي كنعان على وسام فارس

وأكد ناشر الخبر " موقع one tv lebanon" أن النجمة الشابة سارعت حينها إلى نشر صورة خاتم الخطوبة عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن الثنائي اللبناني سيحتفل بعد أشهر قليلة بقصة حبه رفقة أفراد العائلة والأصدقاء المقربين في أجواء خاصة.

وقد أكدت نجمة مسلسل " الشقيقتان" قبل قليل الخبر المسرب عبر منشور قصير أرفقته بفيديو مركب من لقطات عفوية عديدة جمعتها مع خطيبها في أماكن متفرقة ومناسبات مختلفة.

وتفاعل محبو النجمان الشهيران مع الخبر وانهالوا عليه بأمنياتهم الطيبة لهما بالسعادة والوفاق، بينما اتجه البعض إلى التغزل بـ سارة والإشادة وسام، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، ومن التعليقات: " ألف مبروك"، و" لابقين لبعض كتير"، و" حلوين سوا ومهضومين"، و" بالتوفيق.. مبروك"، و" حلوين مع بعض.. مبروك".

وورد أيضاً: " هي تجنن جمالها مريح وطبيعي وشخصيتها قريبة للقلب"، و" بيلبقوا لبعض.. سارة مهضومة كتير"، و" الله يتمم عليهم الاثنين حبيناهم كتير بالمسلسل".

أعمال سارة أبي كنعان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة أبي كنعان، كان النسخة العربية من المسلسل التركي " ويبقى الحب"، المعنونة بـ " الثمن" والذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم " باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، رفيق علي أحمد، عدنان أبو الشامات، صباح الجزائري، رندة كعدي"، والعمل من تأليف دانيال حبيب ومن إخراج فكرت قاضي.

أعمال وسام فارس

أما الفنان وسام فارس فقد تنافس في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " وأخيراً" الذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" منى واصف، قصي خولي، نادين نجيم، برناديت حديب، شادي الصفدي، سعيد سرحان، أنجو ريحان، زينة بارافي".

وسام فارس يشارك في مسلسل " في الداخل"

يشار إلى أن النجم اللبناني يصور حالياً مشاهده في النسخة العربية من المسلسل التركي " في الداخل"، والذي يشارك فيه نخبة من المشاهير العرب، منهم: " سامر إسماعيل، جنيد زين الدين".

النهضة نيوز