أغنية Sway بالعربي.. تضع رامي عياش في الصدارة

فن ومشاهير

رامي عياش يتصدر بـ Sway بالعربي

19 أيار 2024

تصدر الفنان رامي عياش خلال الساعات القليلة الماضية ترند تطبيق (X)، بعد انتشار أغنية Sway" بالعربي" التي طرحها أول أمس الخميس، بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب.

رامي عياش يطرح أغنية Sway بالعربي

تعاون النجم اللبناني في أغنيته الجديدة التي قام بكتابة كلماتها، مع الملحن والموزع الموسيقي ألكسندر ميساكيان ومكس وماستر جان بيار بطرس، ويقول مطلعها:

"وين ما بدك ياني روح بروح بكون معك بشوف حالي اه لو تعرف انت شو بهواك كتير بهواك وبتحلالي في عندك انت كاريزما كتير شي خطير سحر كبير بيغاروا مننا كل الشباب، كل البنات حتى الصغار عندك شي العالم ما عندا ياه عندك ياني طبعا شي أكيد بضوّي العتمة زهرة بالصحرا بمشي جوات الوريد".

واستقطبت أغنية رامي عياش الجديدة المعنونة بـ Sway بالعربي، والمأخوذة عن أغنية Sway الشهيرة، المستمعين الذين أشادوا بفخامة أداء وصوت رامي عياش وباختياراته الغنائية.

ومن تعليقاتهم: "بالعربي أحلى عندما يتفوق الأداء على اللحن والكلمات "، و"ما شاء الله صوت رائع لحن مبهج.. أداء منتهي السلاسة.. أناقة وحضور طاغي.. ببساطة أنه الراقي في فنه وأخلاقه رامي عياش".

وورد أيضاً: "رامي عياش صوت رائع وضخم"، و"أغنية بتجنن أبو آرام وصوتك ولا أروع من هيك نطرنا وحصلنا على أغنية روعة من إنسان روعة"، و"ولا في زيه تحفة فنية"، و" المتجدد دائماً.. بنطر قلمك الجميل بس يكتب عن الفنان الحقيقي.. بحب كلامك الجميل".

رامي عياش يحتفل بعيد الأم مع أصحاب الهمم

من جهة أخرى، أحيا البوب ستار اللبناني الشهير حفلاً فنياً ساهراً لأصحاب الهمم، بمناسبة احتفالات عيد الأم العالمي الماضي، حيث غنى ورقص مع الأطفال والشبان من ذوي الاحتياجات الخاصة بحماس ومودة.

رامي عياش يبكي الطفولة في غزة

وكان النجم اللبناني رامي عياش، قد استهجن الممارسات اللاإنسانية الممارسة ضد أطفال غزة من قبل الاحتلال الصهيوني، وبكى الطفولة المعذبة في غزة في منشور قصير، نشره تحت شعار جمعيته الإنسانية "عياش الطفولة".

وكتب على الشريط المصور الذي ضمنه بجزئية من أغنيته الداعمة للطفولة: "قتل الأطفال مجزرة وجريمة وحشية لا عذر لها، هؤلاء الملائكة الأبرياء وأنقياء القلوب هم أمل الأجيال المقبلة، ندعو لأرواحهم بالرحمة".

النهضة نيوز