أويس مخللاتي بالمكياج

فن ومشاهير

أويس مخللاتي يفاجئ متابعيه بمظهر غريب ويتعرض لانتقادات قاسية

19 أيار 2024 15:37

فاجئ الفنان أويس مخللاتي متابعيه عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور جديدة له بالمكياج.

أويس مخللاتي بالكحل الأسود

وفي تفاصيل الخبر، ظهر النجم السوري أويس مخللاتي في المنشور بإطلالة صادمة، حيث بدا واضعاً الكحل الأسود والماسكارا، إضافة إلى تحديده حواجبه باللون البني الغامق.

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط متابعيه، الذين انقسموا بين ناقد لتصرفه وساخر منه وبين متكهن بإمكانية تأديته لدور تاريخي أو عصري جديد، يتطلب منه الظهور بالمكياج.

ومن تعليقاتهم: "الكان صخر صار بسكوتة"، و"هادا عيبة مش هيبة"، و"مارد علاء الدين شبيك لبيك"، و"بظن عنده دور تاريخي.. بس بخوف"، و" بيعرف يحط أيلاينر ومسكارا أحسن مني".

وورد أيضاً: "ليش مستغربين يعني لا تكونوا صدقتوا عن جد انو إذا حدا عمل مسلسل طلع في ومثل دور لازم يكون هذا شخصية هذا الشخص، الرجال الحقيقين والهيبة الحقيقية تمثل في غزة وهذه هي الرجال الحقيقة مش هذا المعتوه".

أويس مخللاتي بوضعيات ساخنة مع زوجته

وفي وقت سابق، تعرض نجم مسلسل "الهيبة" لانتقادات حادة من قبل متابعيه على السوشيال ميديا، بعد مشاركة زوجته اللاتينية، مجموعة صور جريئة جمعتهما في أماكن عامة ومناسبات مختلفة، ظهرا فيها بوضعيات ساخنة.

حيث أطلا في العديد من المنشورات بوضعيات جسدية متقاربة، وظهرا وهما يتبادلان القبلات الساخنة، وهو ما أثار استياء المتابعين الذين اتهموه بالجرأة.

زواج أويس مخللاتي من ميشيل سكارليت

وأعلن الفنانة أويس مخللاتي ارتباطه بالسيدة اللاتينية ميشيل سكارليت سانشيز قبل أشهر، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق: " ميشيل سكارليت سانشيز زوجتي الجميلة إلى الأبد".

أعمال أويس مخللاتي الجديدة

الجدير بالذكر أن النجم السوري الشهير، شارك مؤخراً في مسلسل "شامبليون"، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان ومن إخراج إياد نحاس، وقد خاض بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما: "محمد عادل، سيف الغانمي، جينفر عازار، مصطفى أبو سريع، أويس مخللاتي، عادل عباس، سولاف جليل".

ودارت أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حيث تطرقت إلى التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية بلسم وهي شخصية مركبة جداً، فهي إنسانة رقيقة رومانسية ولكنها في الوقت عينه قوية وتسعى لتحقيق أهدافها في الحياة.

النهضة نيوز