سارة كنعان بإطلالة بيضاء في حفل توديع العزوبية

فن ومشاهير

سارة أبي كنعان بإطلالة بيضاء رفقة شقيقتها وهكذا تفاعل وسام فارس

20 أيار 2024

شاركت الفنانة سارة أبي كنعان مجموعة صور جديدة لها من كواليس الحفل العائلي الذي أقامته لها شقيقتها "آية" بمناسبة اقتراب حفل زفافها على النجم وسام فارس.

سارة أبي كنعان بإطلالة بيضاء

أطلت الممثلة اللبنانية الشابة في الصور، بإطلالة بيضاء ناعمة، نسقت معها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الخفيف، وأعربت سارة أبي كنعان عن امتنانها الشديد لأسرتها على المفاجأة التي أعدوها لها، حيث كتبت: "العائلة.. لا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية على الإعداد الجميل والتخطيط والمفاجآت.. لقد أسعدتموني".

وسام فارس يتغزل بخطيبته سارة أبي كنعان

واستغل الفنان وسام فارس المنشور للتغزل بخطيبته، حيث علق متوجهاً لـ سارة أبي كنعان: "من هو الرجل المحظوظ؟ أتمنى أن يعرف أنه الرجل الأكثر حظا في العالم".

سارة أبي كنعان لـ وسام فارس: أنا أكثر سيدة محظوظة

وتفاعلت النجمة سارة أبي كنعان مع كلمات خطيبها، مؤكدة أنها السيدة الأكثر حظاً في العالم كله لارتباطها به، وذلك في رد مقتضب على تعليقه، وعليه، انطلقت تعليقات النشطاء الذين تغزلوا بالثنائي اللبناني الشهير وتمنوا له السعادة والاستمرارية، ومما كتبوه: "الله يسعدكم يا أحلى اثنين"، و"محلااكم كل صورة أحلى من الثانية"، و"مبروك يا قمر"، و"مبروك حبيبتنا"، و"جميلة".

ولعل من أشهر النجمات والمشاهير المتفاعلين على صور سارة أبي كنعان من حفل توديع العزوبية: "ورد الخال، ليا مخول، إلسا زغيب، إيميه صياح، ريما نجيم، نادين ويلسون نجيم، جيسيكا عازار".

أعمال سارة أبي كنعان

يشار إلى أن آخر الثنائي اللبناني، سارة أبي كنعان ووسام فارس، كان مسلسل "الثمن" المأخوذ عن المسلسل التركي الطويل "ويبقى الحب"، والذي جمعهما بنخبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة.

أبرزهم: " باسل خياط، رزان جمال، صباح الجزائري، نيكولا معوض، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، عدنان أبو الشامات، طلال مارديني، أريام كفارنة، ميرفا القاضي، رينيه غوش، حسين مقدم، عدنان أبو الشامات، علي يونس".

ودارت قصة العمل حول أرملة تلجأ لخيارها الوحيد لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

النهضة نيوز