اكتشف شخصيتك من خلال مشروبك الساخن في الصباح

منوعات

شرب القهوة أو الشاي صباحا يكشف عن نمط حياتك وسماتك الشخصية

5 أيار 2024

تم إجراء استطلاع جديد من قبل موقع OnePoll وبتكليف من مزارع كاليفيا يسلط الضوء على شخصيات الأشخاص بناءً على اختيارهم للقهوة أو الشاي في الصباح.

تأثير شرب الشاي صباحا على سماتك الشخصية

شمل الاستطلاع عينة من 2000 شخص بالغ من الولايات المتحدة، تم تقسيمهم إلى 1000 مشارك يفضلون شرب القهوة في الصباح و1000 مشارك يفضلون شرب الشاي . وجد الاستطلاع أن 54% من محبي شرب الشاي في الصباح يستيقظون مبكرًا، و 26% منهم يفضلون الأنشطة الخارجية، و 46% يظهرون توازنًا بين الانطوائية والانفتاح، و 29% يصفون أنفسهم بأنهم "مغامرون".

تأثير شرب القهوة صباحا على سماتك الشخصية

على الجانب الآخر، يفضل أكثر من نصف محبي القهوة  النوم حتى ساعة متأخرة في الصباح (53%)، ويستمتعون بالأنشطة الداخلية مثل مشاهدة الأفلام (38%)، و 42% منهم يميلون للانطوائية.

هذه النتائج تعكس اختلافات في سمات الشخصية ونمط الحياة بين محبي القهوة ومحبي الشاي في الصباح.

تأثير مشروبك الصباحي على نشاطك الرياضي

ووجد الاستطلاع أيضا أن أربعة من كل خمسة أي بنسبة 81٪، من كلا المجموعتين يمارسون الرياضة بشكل منتظم، على الرغم من أن محبي الشاي يميلون إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل متكرر أكثر من نظرائهم الذين يشربون القهوة، ومن بين أولئك الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم، كان محبي شرب الشاي في الصباح والذين يستيقظون مبكراً أكثر عرضة للتعرق في ساعات الصباح 42٪، بينما يفضل شاربو القهوة الانتظار حتى فترة ما بعد الظهر 39٪.

تأثير برجك على نوع مشروبك الصباحي

وأما فيما يتعلق بعلم التنجيم، فمن المرجح أن يكون محبي شرب الشاي في الصباح من الأبراج النارية، مثل برج الحمل والأسد والقوس 27%، أو الأبراج المائية، مثل السرطان والعقرب والحوت 26%، ومن جهة أخرى، كانت الأبراج الأرضية، مثل برج الثور، والعذراء، والجدي، والأبراج الهوائية، مثل الميزان، والدلو، والجوزاء، أكثر حباً لشرب القهوة في الصباح 27%.

وعلى الرغم من الاختلافات العديدة بين محبي الشاي والقهوة، فإن كلاهما يستمتع بكونه يصنع المشروب الساخن  الخاص به بنفسه، حيث يقوم ما يقرب من ثلاثة أرباع 74٪ محبي القهوة وثلثي 66٪ محبي الشاي بإعداد مشروباتهم في المنزل، كما وجد البحث أن محبي القهوة يستغرقون وقتاً أقل قليلاً في تحضير مشروباتهم.