شركة ST للهندسة تقدم منصة جديدة للأسلحة المثبتة على مركبة سيسو المدرعة

الرصد العسكري

شركة ST للهندسة تقدم منصة جديدة للأسلحة المثبتة على مركبة سيسو المدرعة

20 أيلول 2021

تقدم شركة ST للهندسة من سنغافورة مركبة مدرعة للأغراض العامة للجيش الفنلندي "سيسو GTP" مزودة بمحطة أسلحة تعمل عن بعد من نوع "آدير" خلال معرض الدفاع الدولي DSEI 2021في لندن، المملكة المتحدة.

مركبة سيسو المصفحة


وسيسو GTP هي مركبة مصفحة 4x4 تم تصميمها وتصنيعها من قبل الشركة الفنلندية "أوي سيسو أوتو آب"، وتم إنتاج النسخة الأولى في عام 2019، وفي حزيران 2020، طلبت قوات الدفاع الفنلندية 6 مركبات للاختبار.

وتم تصميم عربة سيسو GTP باستخدام بنية معيارية عالية، والتي تتيح العديد من المتغيرات للاستخدامات التشغيلية المختلفة، وكلها تستخدم نفس البنية الأساسية، فعلى سبيل المثال، يمكن تبديل هيكل الأغراض العامة لطاقم 2 + 2 أو 2 + 3، ويمكن تبديل جسم العربة إلى ناقلة جنود مدرعة لطاقم 2 + 8 بسرعة حتى في الظروف الميدانية.

المواصفات القياسية لمركبة سيسو

وتعتمد عربة سيسو على هيكل بعجلات 4x4 مع نظام تعليق مستقل وأقفال تفاضلية في كل عجلة، وقد تم تصميم المركبة ذات الدفع الرباعي لتكون متحركة خارج الطرق المعبدة، وفي ظروف الطرق الوعرة القاسية، وفي أي مكان يتم التشغيل فيه، ويتم تشغيل العربة بواسطة محرك ديزل 6 سلندر رباعي الأشواط إلى جانب ناقل حركة من ست سرعات، ويمكن أن تتحرك بسرعة قصوى تبلغ 100 كم / ساعة مع أقصى مدى يبلغ 700 كم.

المصدر: Army Recognition