منشور فكاهي عن غسيل الأموال

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تثير ضجة بين النشطاء بسبب منشور حول قضية غسيل الأموال

31 آب 2020 11:52

واجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعض الانتقادات اللاذعة على خلفية منشور مقتضب ، نشرته عبر خاصية الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، تحدثت فيه سيرين عبد النور بشكلٍ مبهم عن العاملين في غسيل الأموال .



سيرين عبد النور :

وجاء في المنشور : " أصحاب غسيل الأموال ... ما تبون واحد يكوي " ، وعلى الرغم من أن المنشور حمل الطابع الفكاهي إلا أن النجمة اللبنانية انتقدت بشكل لافت من قبل النشطاء الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي .

حيث اعتبر بعض الرواد أن سيرين لا يجب عليها الشكوى من قلة المال التي نتجت عن قلة الأعمال بفعل جائحة كورونا ، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالمجتمعات العربية ككل ، والتي أسفرت عن توسع فجوة الفارق الطبقي ، حيث أنها محقت الطبقة الوسطى ، و قسمت الناس بين غني وفقير .

فيما حلل آخرون كلام الفنانة الشهيرة كنوع من الإهانة ، قصدت فيها بعض المشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال في الكويت .




إلا أننا كـ مهتمين بأخبار الفن والمشاهير ومن خلال متابعتنا لجميع صفحات النجوم ، فلم نرى أو نسمع بخلاف يجمع سيرين بأحد المشاهير المذكورة أسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة باسم غسيل المشاهير ، وهو ما ينفي تحليلات بعض المتابعين .

وعلى صعيد آخر ، تتلقى الفنانة اللبنانية أصداءً إيجابية على مسلسها الجديد " دانتيل " الذي بدأ عرضه قبل أسبوع بصورة مباشرة عبر تطبيق شاهد VIP .

وتشارك سيرين عبد النور في بطولة العمل إلى جانب النجم السوري محمود نصر والفنان القدير سلوم حداد ، ويذكر أن مسلسل " دانتيل " من تأليف سماء عبد الخالق وأنجي قاسم ، وهو من إخراج المثنى صبح ، ومن إنتاج شركة Eagle Films للإنتاج والتوزيع الفني .

النهضة نيوز