السعودية

فن ومشاهير

الفنانة وعد تهدد المتابعين بالانتحار ... إليكم السبب

31 آب 2020 15:32

أعربت الفنانة السعودية وعد عن استيائها من الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وذلك من خلال شريط فيديو قصير نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، إذ ظهرت وعد في المقطع المرئي بإطلالة عصرية كاجوال ، حيث أخذت تعاتب المتابعين لها بطريقة طريفة .



الفنانة وعد :

وعبرت النجمة السعودية عن امتعاضها بعض الشيء من عدم سؤال محبيها عنها ، وذلك على الرغم من غيابها عنهم لفترة من الزمن ، حيث صرحت قائلة في المقطع المرئي : " ليه ما تسألوا عني ؟ ... أول شيء السلام عليكم ... ليه ما تسألوا عني ؟ " ، وتابعت : " من زمان ما صورت ... تبغون أترككم ... أروح ... أتزوج ... لا أنتحر ... أصلاً نفس الشيء " .




وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن اشتياقهم الكبير لها وسعادتهم برؤيتها من جديد ، فيما تساءل البعض عن سبب ذكر الزواج في حديثها ، وهل تقصدت بذلك أن تمهد لهم خبر ارتباطها بعد عيشها حياة الأم العازبة لفترة طويلة من الزمن عقب طلاقها من زوجها .

وكانت الفنانة السعودية أعربت في وقت سابق عن انزعاجها الشديد من أحد الرجال الذي عايرها بسُمرتها وعمرها قبل أن يتقدم منها بطلب الزواج ، في محاولة منه للتقليل من شأنها وإضعاف ثقتها بنفسها ، إلا أنها ردت على طريقته المهينة بوصفه بالمريض النفسي .

النهضة نيوز