ابنة نهى العمروسي

فن ومشاهير

تسريبات تكشف المستور في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت وحبس ابنة نهى العمروسي على ذمة التحقيق

1 أيلول 2020 11:31

قضت النيابة العامة في مصر بحبس أحمد الجنزوري و نازلي مصطفى كريم ، وهي ابنة الفنانة نهى العمروسي أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الـ فيرمونت ، دون الكشف عن الدلائل التي دفعت بالجهات المعنية بالاحتفاظ بابنة نهى العمروسي .



ابنة نهى العمروسي :

هذا وكانت النيابة العامة قد أمرت مساء الأحد بحجز المتهم " عمر حافظ " احتياطياً على ذمة التحقيقات في قضية الاعتداء على فتاة داخل فندق فيرمونت والشهيرة بقضية الـ فيرمونت .

وأصدرت النيابة العامة يومها بياناً أوضحت فيه أسباب حبس المتهم ، وأرجعت السبب وراء ذلك إلى مواجهته بالأدلة في قضية اغتصاب وهتك عرض فتاة داخل الفندق ، حيث احتفظ به لاستكمال التحقيق معه في القضية .

يشار إلى أن عمر حافظ هو المتهم الثاني الذي تأمر النيابة العامة في مصر بحبسه بعد المتهم الأول " أ ، ز " والذي جاء القبض عليه قبل محاولته الهرب إلى خارج البلاد .

وفي تفاصيل القضية ، اعتدى مجموعة من الأشخاص على فتاة جنسياً داخل فندق فيرمونت نايل سيتي ، وهي الواقعة التي اشتهرت إعلامياً في مصر بقضية " فيرمونت " .

وبحسب التحريات الأولية فإن محامٍ شهير وراء التخطيط لإظهار قضية فيرمونت على أنها قضية اغتصاب فتاة في الفندق ، بهدف إخفاء تورطه بالقضية والتي دلت التحريات على أنها حفلة شذوذ جنسي وجنس جماعي نظراً لتورطه فيها ، فبحسب المصادر الإعلامية فإن المحامي الشهير شاذ جنسياً ومصاب بالإيدز .

وأشارت التسريبات إلى أن المحامي لعب لإظهار القضية كـ واقعة اغتصاب بهدف انقاذ ابنة الممثلة المعروفة ونجل مرشح رئاسي سابق وأن هذه الحقائق تكشفت أمام النيابة العامة .

وبحسب المصادر فإن ابنة الفنانة المصرية عضوة في حفلات الجنس الجماعي القائمة على الشذوذ الجنسي ، وهي الدينامو المحرك إعلامياً لقضية اغتصاب فتاة فيرمونت ، بالتعاون مع أحد الشبان الشاذين الذي توارى عن الأنظار عقب الواقعة ، وأوضحت المصادر أن السبب فيما خططت له ابنة النجمة المصرية هو الانتقام من صديقها الذي كان قد انفصل عنها في وقت سابق .

الجدير بالذكر أن السلطات الأمنية في مصر اتخذت اجراءات معينة بالتعاون مع الإنتربول الدولي ، وذلك للوصول إلى باقي المتهمين في اغتصاب الفتاة والذين تمكنوا من الهرب إلى خارج البلاد .

النهضة نيوز