هل أكدت فوز الفهد الشائعات الدائرة حول شقيقها؟

فن ومشاهير

فوز الفهد تحيي التكهنات حول خلافاتها العائلية

4 كانون الثاني 2024 17:43

أثارت البلوغر الكويتية فوز الفهد حالة من الجدل بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها التي أدلت بها خلال حوارها مع الإنفلونسر دانة الطويرش بشأن الأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقتها وطبيعتها.

فوز الفهد تتجاهل ذكر والدتها وشقيقها

وفي التفاصيل، استضافت المدونة العراقية دانة الطويرش نظيرتها الكويتية فوز الفهد في برنامجها الحواري على أحد المنصات الحوارية، وسألتها عن الأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقتها، فأجابت:

" فقط زوجي وأطفالي، وعدد من الأشخاص المقربين كانوا معي ووقفوا إلى جانبي في مواقف معينة"، وبعد طلب دانة الطويرش منها ذكر أسماء هؤلاء الأشخاص، قالت: " زوجي وأطفالي ووالدي، ومن أصدقائي فقط أنتِ ونورة". (في إشارة إلى نورة العميري)

وهو ما استفز النشطاء إلى التعليق، حيث انقسموا بين ناقد وساخر، وبين متهم فوز بالتخلي عن والدتها وأخيها كرمى المال، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، منها:

"اللي ما فيه خير لأهله و امه خصوصاً.. ما فيه خير للناس"، و"الحمد لله والشكر باعت امها واخوانها عشان الفلوس خليها تنفعك بالأخرة"، و" حقيقة شو بالظبط؟ على أساس كانت ويا اسكوبار".

وأسف ناشط على حال المشاهير، قائلاً: "المشاهير وصلوا مرحلة يسوون برامج ويستضيفون بعض حتى لو صديقهم المشهور ما عنده سوالف.. أهم شيء نركب الموجة".

وورد أيضاً: "ماشاء الله ومسوين لقاء ومستضيفين بعض وحالتكم حاله.. على أساس المذيعة أوبرا وينفري واللي مستضيفينها جميلة بوحيرد .. والله محد درى عنكم أنتوا الثنتين".

خلاف فوز الفهد مع شقيقها ووالدتها

وكانت وسائل إعلام ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أكدت في تقارير سابقة أنها قامت بمقاضاة فوز الفهد لشقيقها وأفراد عائلتها بتهمة النصب والاحتيال، وذلك بالتزامن مع انطلاق أخبار تفيد بإخلاء سبيل زوجها عبد اللطيف الصراف بعد أيام من اعتقاله وسجنه.

وأكدت المدونة الكويتية فوز الفهد انتصارها قضائياً على شخص لم تُسمه في منشورات مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، أشارت في واحدة منها إلى أن عائلتها تقتصر على " زوجها وأبنائها"، قبل أن تضيف في آخر: " انتصارك بالصمت خيراً من انحدارك بالرد".

بينما توعدت فوز الفهد خصومها في منشور آخر بالعقاب الإلهي، قائلة: " تدور الحياة ثم يُصاب كل ظال بما ظلم.. وكل شامت بما شمت.. كل مسيء بما أساء".



النهضة نيوز