نهى العمروسي عن تورط ابنتها في قضية فيرمونت: كبش فداء

فن ومشاهير

نهى العمروسي: لا أؤمن بعذاب القبر وابنتي كبش فداء في قضية فندق فيرمونت

29 آذار 2023 16:12

حلّت الفنانة المصرية نهى العمروسي ضيفة على الحلقة السادسة من برنامج " VIP" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة " هي" الفضائية، وكشفت الممثلة المبتعدة عن الوسط الفني نهى العمروسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر قناعاتها حول عذاب القبر والحياة بعد الموت، كما تحدثت عن تورط ابنتها نازلي عبد الكريم في قضية فندق فيرمونت.

نهى العمروسي تتحدث عن عذاب القبر والحياة بعد الموت

أكدت النجمة المصرية أنها لا تخشى الموت ولا تؤمن بعذاب القبر، مشيرة إلى أنها تخاف من الخطر بشكل عام، موضحة أن خوفها نابع من الفطرة الإنسانية.

حيث قالت:" خوفي الوحيد، هو الخوف الغريزي من الخطر وهذا الخوف الذي أعطانا إياه ربنا"، وجاهرت بإيمانها التام بفكرة إعادة إحياء الروح إلى حين التطهر من الذنوب، مضيفة:" بعد الموت نعود لنور الله ونذهب إلى أبعاد أخرى، أنا لا أؤمن بعذاب القبر لأنه غير مذكور في القرآن، وأنا مقتنعة بأن الله لن يخفينا أو يؤلمنا بأي شكل".

ورداً على سؤال عن رأيها بمصير الأرواح المؤذية الشريرة، قالت:" جسدي مثل السيارة أخذته لتدخل فيه روحي في هذه الحياة، ولكن روحي أبدية وستعود إلى النور، أما الأرواح المؤذية ستستمر في النزول إلى حيوات أخرى حتى تتظهر ومن ثم تعود لنور الله".

نهى العمروسي عن تورط ابنتها في قضية فيرمونت: كبش فداء

وأشارت نجمة مسلسل " سجن النسا" إلى أن ابنتها كانت ضحية من ضحايا أزمة فندق فيرمونت، موضحة أنها أُجبرت على الانغماس في الموضوع من قبل زوجها السابق بعد أن هددها بالفضائح.

وأردفت:" لم أكن موافقة على الشخص الذي تحبه وتزوجت منه سراً دون علمي، وعندما علمت بالأمر فوجئت، حقاً لم أكن أشعر بالراحة تجاه هذا الشاب، ابنتي كانت خائفة منه بعد أن هددها وعمل على زرع الخوف في نفسها من الفضائح، وتحررت من الخوف عند القبض عليها".

وحمّلت نهى العمروسي نفسها ذنب تورط ابنتها نازلي عبد الكريم في قضية فيرمونت، قائلة:" شهدت ابنتي مآسي كثيرة، وأنا فشلت في تربيتها بعد وفاة والدها، فمنذ البداية لم أراعي صغر سنها ولم أخبرها برحيله بطريقة ناضجة، إذ أنني لم أكن واعية، إضافة إلى زواجي بعد رحيل والدها لربما أثر عليها الأمر بالسلب، فرغم اهتمامي بها وبتنمية هواياتها كان يجب عليَّ مراعاتها بشكل أكبر".

وأكدت الفنانة الشهيرة أنها تعاملت مع ابنتها بحب غير مشروط، مشيرة إلى أنها أسفت على حالها وما تعرضت له من قبل طليقها من ممارسات خادشة وتهديدات، مؤكدة أنه تم الزج باسم ابنتها في القضية بغية الانتقام منها، مضيفة:" ابنتي كانت كبش فداء والله نجاها". 

النهضة نيوز