منع الكحل من السيلان

منوعات

الكحل الأسود ... تعرفي على الطرق التي تجنبك سيلان خط الآيلاينر الجذاب

1 أيلول 2020 14:43

تسعى النساء بشكل عام لاستخدام قلم الآيلاينر أو ما يعرف باسم الكحل الأسود في حياتهنَّ اليومية ، إذ أنه من مستحضرات التجميل الهامة والخاصة بالعين ، حيث يعمل الكحل الأسود أو الآيلاينر على توسيع وتحديد رسمة العين بحسب طريقة وضعه ، وهو ما يمنح النظرات سحراً جذاباً لا يضاهي .


الآيلاينر أو ما يعرف بـ الكحل الأسود :

لكن سيلانه عن العين بفعل درجات الحرارة العالية خلال فترة الصيف يفرض تحدياً كبيراً على النساء ، وعليه يقدم موقع النهضة نيوز بعض الحيل التي تمكنكم من تجنب هذه المشكلة ، والمتمثلة باتباع الخطوات الأربع التالية :

• يجب على السيدات عند شراء قلم أو ريشة الكحل اختياره بتركيبة مضادة للماء ، وبهذا لن يتأثر الخط المرسوم على الجفن بالتعرق ولا بالحرارة العالية ، ونشير إلى أنه من الأفضل استخدام القلم الجاف وليس العبوة السائلة في موسم الصيف ، باعتبار أنه متماسك أكثر .

• يمكنك عزيزتي بدأ خطوات رسم العين بالقلم الجاف وتحديد زوايا العين به ، وذلك قبل الرجوع والرسم فوقه بريشة الآيلاينر ، الأمر الذي سيؤخر عملية ذوبانه فوق العين ويمنحك عدة ساعات إضافية قبل عملية تصحيح المكياج .

• طبقي سيدتي عملية وضع الفاونديشن " كريم الأساس " على جفن العين قبل عملية وضع الكحل الأسود ، لأنه يساهم في تثبيت الخط الأسود الجذاب على منطقة الجفن .

• تفادي سيدتي لمس العين لتجنب التأثير على شكل خط الكحل المرسوم على جفن العين ، وذلك حرصاً على عدم إفساده .

النهضة نيوز