أخبار

3 عمليات سطو وسرقة ودهس في السعودية والأمن يعلق

20 أيلول 2019 09:38

نشرت الشرطة السعودية في العاصمة الرياض على صفحتها الرسمية تويتر مقاطع لفيديوهات عن عمليات سطو مسلح باستخدام آلات حادة وأخرى عملية سرقة "شخص داخل السيارة ينتشل حقيبة من امرأة على جانب الطريق وأخر تعمد

نشرت الشرطة السعودية في العاصمة الرياض على صفحتها الرسمية تويتر مقاطع لفيديوهات عن عمليات سطو مسلح باستخدام آلات حادة وأخرى عملية سرقة "شخص داخل السيارة ينتشل حقيبة من امرأة على جانب الطريق وأخر تعمد دهس شابين.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديوهات الثلاثة التي نشرتها الصفحة الرسمية للشرطة السعودية في الرياض والتي أكدت أن الشرطة ألقت القبض على جميع الجناة.

ففي الفيديو الأول يظهر قيام شخصين باقتحام لمركز تموينات بحي النظيم، بآلات حادة (سواطير)، والاعتداء على عامل المركز وسلب مبالغ مالية منه وتبين أن الشخصين هما مواطن سعودي ووافد يحمل الجنسية السورية.

أما الفيديو الثاني فيظهر اقتراب سيارة من امرأة قبل محاولة نشل حقيبة تحملها وأكدت الشرطة وفقًا لتعليقها عبر تويتر، أنها القت القبض على الجناة وهما سعوديين، مشيرة إلى أن المرأة تعرضت لكسر في اليد اليسرى.

أما في الفيديو الثالث فيظهر قيام شخص بدهس شابين بشكل متعمد حيث علق الأمن السعودي بالقول: " قائد مركبة يسلم نفسه لمركز شرطة أحد المسارحة بعد تعمده صدم شابّين أمام أحد المواقع التجارية بمحافظة أبي عريش مساء يوم الأربعاء وفراره من الموقع مترجلاً".