حفل عمرو دياب في السعودية

فن ومشاهير

فيديو ... تفاصيل حفل عمرو دياب الجديد في السعودية

5 أيلول 2020 15:38

يتحضر الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية ، وذلك بحسب ما أوردته الصفحة الرسمية لشركة Rad Sea Spirit المشغلة لسفن سياحية داخل السعودية ، حيث أكدت أن النجم المصري عمرو دياب سيحيي حفلاً غنائياً على متن رحلتها الثانية في البحر الأحمر .



عمرو دياب :

وبينت شركة السفن الفارهة في المنشور أن الحفل سيقام بتاريخ 13 أيلول / سبتمبر الجاري ، حيث ستستمر الرحلة لمدة أربعة أيام ، في حين أن السفينة ستتوقف في عدة محطات أثناء الرحلة .

وكشفت شركة البحر الأحمر المنظمة للحفل عن تكلفة تذكرة حضور الحفل ، موضحة أن تكلفة حضور الحفل من بين تكلفة الحجز في الرحلة والتي تبدأ بمبلغ قدره 10465 ريال أي ما يعادل 2800 دولار أمريكي للشخص الواحد .


يشار إلى أن عمرو دياب لفت أنظار الجمهور إليه خلال الساعات الماضية ، عقب تداول النشطاء شريط فيديو له أثناء غنائه في أحد حفلات الساحل الشمالي في مصر ، بدا فيه وهو يغني إحدى أغنياته الحديثة ، قبل أن يقطع الغناء ويتوجه لـ دينا الشربيني بالقول : " ورحمة أبويا بحبه " .

الأمر الذي أطلق تعليقات متباينة من قبل الجمهور الذي انقسم بين من أشاد بحب النجمين المصريين وتمنى لهما دوام السعادة والنجاح والاستقرار ، وبين من حسد الممثلة المصرية واعتبرها من المحظوظات بسبب حب الهضبة لها .



النهضة نيوز