ناعومي كامبل وصديقها السابق فلاديسلاف دورونين

فن ومشاهير

ناعومي كامبل تواجه دعوى قضائية بملايين الدولارات

6 أيلول 2020 09:51

رفع رجل الأعمال الملياردير فلاديسلاف دورونين دعوى قضائية بملايين الدولارات ضد صديقته السابقة عارضة الأزياء الشهيرة والممثلة نعومي كامبل.


وفي وثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلية TMZ، يزعم فلاديسلاف دورونين الذي كان في علاقة مع ناعومي كامبل ما بين عامي 2008 – 2012، أن عارضة الأزياء وصديقته السابقة ناعومي كامبل ترفض سداد المبلغ الذي اقترضته منه على مر السنين الماضية، وعلى الرغم من أن المبلغ لا يزال غير واضح حتى الآن، إلا أن فلاديسلاف دورونين يدعي أن ناعومي كامبل لا تزال تحتفظ ببعض متعلقاته غير المحددة التي تزيد قيمتها عن 3 ملايين دولار.

تجدر الإشارة إلى أن فلاديسلاف دورونين قد جمع ثروته كمطور عقاري دولي، وهو مالك ورئيس مجلس إدارة منتجعات "Aman"، وأثناء مواعدته لناعومي كامبل، كانت تعيش ناعومي كامبل حياة فارهة على حسابه الشخصي، بما في ذلك رحلات اليخوت وقضاء الوقت في منزل دورونين الخاص في جزيرة كليوباترا الخاصة في تركيا.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف مؤخراً أن رجلاً آخر من ماضي ناعومي كامبل، الملاكم الشهير مايك تايسون، كان قد دفع عارضة الأزياء السابقة من سيارته بالفعل.

حيث قال الممثل الكوميدي كريس روك لناعومي كامبل خلال بث مباشر عبر منصة مشاركة الفيديو YouTube : "أعتقد أن مايك قد دفعك للخروج من سيارة متحركة ذات ليلة، أعتقد أنك أعطيت شخصاً ما رقمك وقد فقد عقله حينها".

في حين قالت ناعومي كامبل ساخرة: "هل أنت متأكد من أنني لست أنا من دفعه؟ هذا إذا ركبت السيارة معه في الأساس. إنه لأمر جيد أننا جميعا بالغون اليوم ونحن عائلة، ومن الجيد رؤيته يزدهر. لقد كانت تلك أوقاتاً ممتعة في نيويورك، ولكن لا يمكن العودة إليها أبدا للأسف".

النهضة نيوز